وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الإعلان عن حدث Nintendo Direct مباشر قادم في هذا الموعد..

 

الإعلان عن حدث Nintendo Direct مباشر قادم في هذا الموعد..

دائما تحت لواء رصد جميع الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها هذا اليوم، فقد تم الكشف خلال اللحظات القليلة الماضية عن حدث البث المباشر Nintendo Direct الذي سيتم عقده يوم الثلاثاء القادم أي يوم الغد.


حيث سيتم البث الكامل للحدث الضخم مع استثناء حجبه بالكامل على الجماهير البريطانية ما دامت هذه الأخيرة تعيش حالة حداد بسبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية عن سن 96 عاما، بعدما قررت نينتندو استثناء الجماهير هناك بالمقابل سيتم بث الحدث المباشر في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


والذي من المنتظر أن يركز خلاله على أغلب الإصدارات الرئيسية القادمة لجهاز نينتندو سويتش، و تحديدا في الفترة الممتدة بين نهاية هذا العام و القادم 2023 عن طريق جملة من التفاصيل و العروض بالفيديو، بهدف تسليط الضوء أكثر على محتوى هذه الألعاب التي غابت لفترة طويلة من الوقت.


و هنا نخص بالذكر لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild 2 تم Metroid Prime، بالإضافة إلى مفاجأة أخرى من المتوقع أن تعرفها هذه الحصة المباشرة، حيث كانت هناك توقعات من طرف بعض المصادر المقربة من العملاقة اليابانية تفيد بأن الإلغاء كان مصير الحدث.


قبل أن تتراجع في النهاية و تكتفي باستثناء الجماهير البريطانية ما يجعلنا فعلا متحمسين لمتابعة هذا الحدث و مختلف الإعلانات التي نتوقع من ضمنها Bayonetta 3 أيضا و المزيد.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button