وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

تأكيد عدم وجود نظام مشتريات في لعبة Assassin's Creed Mirage وتعليق المطورين على تصنيفها العمري

 

تأكيد عدم وجود نظام مشتريات في لعبة Assassin's Creed Mirage وتعليق المطورين على تصنيفها العمري !

في مواصلة لتغطية جميع التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية من طرف يوبيسوفت، و تحديدا عن مستقبل سلسلة العاب المغامرات و الأكشن Assassin's Creed.


فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن استعراض للعبة Assassin's Creed Mirage الإصدار الرئيسي المقبل من هذه السلسلة و الذي سيكون عبارة عن إصدار فرعي من عالمها، يتيح لنا الخوض في أحداث حملسية للغاية تقود اللاعبين إلى مدينة بغداد في العراق خلال الحقبة الزمنية التي عرفت ازدهار هذه الأخيرة و كما تابعنا و إياكم.


فاللعبة لن تكون مثل الإصدارات السابقة حيث ستتسم بمحتوى محدود نوعا ما من حيث أحداث القصة الرئيسية، و هذا ممتد حتى على مستوى أسلوب اللعب ما دامت اللعبة ستركز على أسلوب اللعب و القتال الكلاسيكي الذي استمتع به الجمهور خلال الإصدارات السابقة الأصلية.


الأمر الذي جعل الجماهير نوعا ما تتسائل حول أسباب و دوافع قرار يوبيسوفت لتصنيف اللعبة على مستوى السن موجهة إلى البالغين بالإضافة، إلى تأكيد إشارة ضمنية عن وجود نظام مشتريات و صناديق غنائم بالنقود الحقيقية و هو ما خرج الفريق المطور ليدافع عنه وفق طرحه، حينما أكد أن اللعبة لا تحتوي على أي عنصر من هذا القبيل.


مضيفا أنها لحدود اللحظة لم يتم تصنيفها من طرف المنظمات المختصة، و انهم يعملون على أن تحصل على تقييم عمري مناسب لمن هم 16 عاما فما فوق بححم أن محتواها كما يقال نظيف تماما و يخلوا من أي عناصر قد تجعلها موجهة إلى البالغين، الطرح الذي سننتظر نهايته بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة التي تسبق الكشف الرسمي عن أسلوب اللعب الذي لن يتأخر كثيرا علينا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button