وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Assassin's Creed Mirage متوفرة الآن بسعر جد مخفض

 

لعبة Assassin's Creed Mirage متوفرة الآن بسعر جد مخفض لهذا السبب..

الإعلان عن لعبة Assassin's Creed Mirage لأول مرة تم خلال الفترة السابقة، حيث تمت إماطة اللثام على عنوانها الرسمي بالإضافة إلى بعض المعطيات المتعلقة بمحتواها قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل يوبيسوفت عن طريق مؤتمر Ubisoft Forward.


حيث جرى تسليط الضوء على أغلب التفاصيل المتعلقة باللعبة و كذلك محتواها ناهيك عن إلقاء نظرة شاملة حول ما تعد به من مغامرات، و نحن نتقمص دور شخصية البطل باسم في مدينة بغداد قبل أحداث الإصدار السابق بعدة سنوات.


و كما تابعنا و إياكم ستقدم هذه الأخيرة معلومات عن قصتها التي تقودنا إلى أحداث فريدة من نوعها و تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات الصامتة.



حيث يجسد اللاعبون البطل الجديد ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ذو ماضٍ غامض ينضم إلى ’المستترين‘ في ’آلموت‘ خلال رحلة سعيه للحصول على إجابات، إلا أنه و خلال نظرة عن صفحة اللعبة عبر مختلف المتاجر الرقمية فقد تبين أن اللعبة ستتوفر فقط بسعر 50 دولار لجميع الاصدارات بدون أي استثناء.


و هو ما كان فعلا أمر غريب لدى الجماهير كيف أن أغلب العناوين السابقة توفرت بسعر 60 دولار و هذا الإصدار الذي يقودنا إلى العراق متاح بسعر 50 دولار فقط، إلا أن الإجابة سقطت من طرف المتحدث للسيد Stephen Totilo من يوبيسوفت خلال مقابلة مع موقع Axios.


حينما أكد أن محتوى اللعبة سيكون أقل بكثير من الإصدارات الضخمة بنظام الاربيجي، و بالتالي حسب قوله جميع العناوين التي ستسير في هذا الصدد لن تتوفر بسعر كامل و سيتم تحديد سعرها على حسب قيمة محتواها، مع الإشارة أن Assassin's Creed Mirage ستتوفر في عام 2023 بتاريخ سيحدد لاحقا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button