وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريبات جديدة للعبة Assassin's Creed Mirage تكشف حقيقة وجود نسخة PS4 و Xbox One

 

تسريبات جديدة للعبة Assassin's Creed Mirage تكشف حقيقة وجود نسخة PS4 و Xbox One مع المزيد..

لم يعد الأمر بمثابة المفاجأة خلال الفترة الماضية، و هنا الحديث عن إعلان لعبة Assassin's Creed Mirage الجزء الجديد من سلسلة العاب المغامرات و العالم المفتوح لدى استوديوهات يوبيسوفت، التي أعلنت عنها بصفة رسمية خلال الأيام القليلة الماضية بعد سلسلة تسريبات من طرف محموهت مصادر.


حيث كانت تتحدث هذه الأخيرة من خلال طرحها عن وجود شخصية رئيسية واحدة فقط و هو باسم من لعبة Assassin's Creed Valhalla الذي نغوص في صراعاته خلال البدايات بمدينة بغداد في العراق، حيث تدور أحداثها خلال الحقبة الزمنية ما بين 670 و 860 ميلادي و انطلاقا من المعطيات المتوفرة آنذاك.


فقد تأكد عودة السلسلة إلى نظام التسلل القديم و محموعة عناصر من الإصدارات الرئيسية الكلاسيكية سوف تشهد عودتها حيث أضافت التفاصيل من جهة أخرى أن اللعبة في البدايات كانت فكرة لتوسعة خاصة بالجزء الحالي Valhalla، قبل أن يتم الاستقرار على جعلها إصدار مكتمل الصفوف و هو ما نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم Tom Henderson.


الذي يواصل كشف خيوط هذه اللعبة وفق ما جاء في تقريره بناء على تسريب معطيات في متجر بلايستيشن ستور، حيث سجل تفاصيل عن وجود إمكانية ترقية نسخة اللعبة عبر أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز، في إشارة واضحة لا يختلف عليها إثنان أن اللعبة ستتوفر عبر أجهزة الجيل الحالي و السابق.


بالتالي لا يمكن انتظار قفزة أو طفرة نوعية على المستوى التقني في Assassin's Creed Mirage فهذا أكيد، مع تأكيده أن الترقية إلى نسخة الجيل الحالي ستتم بصفة مجانية كما تم من جهة أخرى رصد العديد من التفاصيل عن القصة و مميزات أسلوب اللعب انطلاقا من الوصف الخاص باللعبة الذي جاء على النحو التالي:

  • اكتشف قصة باسم ، لص شوارع ماكر يبحث عن إجابات وعدالة وهو يتنقل في شوارع بغداد الصاخبة في القرن التاسع، حيث و بفضل منظمة غامضة وقديمة تُعرف باسم الأخوية ، سيصبح قاتلًا رئيسيًا مميتًا وسيغير مصيره بطرق لم يكن يتخيلها أبدًا.
  • يمكنك خوض تجربة حديثة عن طريق الميزات الأيقونية و الكلاسيكية بالإضافة إلى طريقة اللعب التي طبعت تاريخ السلسلة إلى امتداد 15 سنة.
  • استخدم نظام حركات الباركور بسلاسة في جميع أنحاء المدينة وقم بإنزال الأهداف خلسة بمزيد من الاغتيالات المتنوعة أكثر من أي وقت مضى.
  • استكشف مدينة كثيفة وحيوية بشكل لا يصدق يتفاعل سكانها مع كل تحركاتك ويكشفون أسرار أربعة أحياء فريدة وأنت تغامر عبر العصر الذهبي لبغداد.
  • إذا كنت تمتلك بالفعل إصدار جهاز بلايستيشن 4 من هذه اللعبة فيمكنك الحصول على إصدار بلايستيشن 5 الرقمي دون أي تكلفة إضافية، ولا تحتاج إلى شراء هذا المنتج مجددا، يجب على مالكي نسخة القرص بجهاز بلايستيشن 4 إدخالها في منصة بلايستيشن 5 في كل مرة يريدون تنزيل الإصدار الرقمي من نسخة بلايستيشن 5 أو تشغيله، بالمقابل لن يتمكن مالكو نسخة جهاز بلايستيشن 4 الذين يشترون جهاز بلايستيشن 5 الإصدار الرقمي من الحصول على إصدارهم للعبة Assassin's Creed Mirage دون أي تكلفة إضافية.


بالنسبة لموعد إطلاق اللعبة فهذا الأخير غير محدد إلى حدود اللحظة و لو أن أغلب الإشاعات نتحدث عن فترة في بدايات عام 2023، لكن مؤكد أن حدث مؤتمر Ubisoft Forward القادم يوم السبت 10 سبتمبر من شأنه أن يحمل توضيحات مهمة في هذا الصدد وكذلك كشف عروض أسلوب اللعب، التي نؤكد من جهة أخرى أنها قد تتأثر بسبب استمرار دعم أجهزة الجيل السابق التي ما تزال صامدة و تدخل في مخططات يوبيسوفت دوما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button