وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 جهاز Xbox Series يحصل على تحديث جديد يضيف المزيد من الخصائص

 

جهاز Xbox Series يحصل على تحديث جديد يضيف المزيد من الخصائص في نظام التشغيل..

يمكن القول أنه يوم التحديثات الرئيسية عن طريق أجهزة الألعاب المنزلية بداية من منصات بلايستيشن 5 مرورا بجهاز بلايستيشن 4، حيث استفاد هؤلاء معا بتحديث رئيسي لنظام التشغيل و هو ما تلحق به مايكروسوفت، التي تواصل دعم جهازها اكسبوكس سيريز عن طريق جملة من التحديثات التي تعمل على صقل التجربة و محاولة إضافة العديد من الخصائص و العناصر الجديدة.


الأمر الذي يمكن تسجيله عن طريق التحديث الخاص بشهر سبتمبر الحالي و الذي أصبح متاح أمام المستخدمين منذ اللحظة عن طريق أجهزة اكسبوكس سيريز إكس تم اكسبوكس سيريز اس، الشيء الذي نرصد منذ لحظات انطلاقا من إعلان فريق اكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي شاركنا معطيات عن التحديث الجديد الذي يعمل على إضافة مميزات محددة في اثنتين بالتحديد.


و هنا الحديث عن ميزة تقليل صوت الخلفية خلال المحادثات الصوتية عن طريق المجموعة داخل نظام التشغيل بجهاز اكسبوكس سيريز، و هي خاصية تخفض الصوت بطريقة تلقائية إلى حد سماعه بشكل منخفض للغاية.


بالإضافة إلى تعزيز النظام بإحدى الميزات و هي القدرة على تشغيل لعبة انطلاقا من صورة يرسلها لك أحد الأصدقاء، حيث سيقترح عليك النظام حينها فرصة فتح أو تشغيل هذه اللعبة في حالة تواجدها بشكل قبلي داخل وحدة تخزين الخاصة بالجهاز.


و هي طبعا بعض الخصائص التي يعمل على اضافتها التحديث الجديد في ترقب المزيد من العناصر مستقبلا، حيث متوقع أن تواصل مايكروسوفت تعزيز نظام الجهاز في مستقبل التحديثات، و سنعمل على تقريبكم من كافة معلوماتها بالكامل.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button