وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة السولز الجديدة Steelrising

 

الكشف عن تقييمات المواقع العالمية للعبة السولز الجديدة Steelrising، هل كانت في مستوى التوقعات؟..

شهر سبتمبر الحالي بدأ بقوة شديدة من حيث منسوب الإصدارات الجديدة التي تمت الإشارة إليها، بداية من إطلاق بعض العناوين الضخمة و كذلك تفاصيل حول اصدارات منتظرة بشدة من طرف الجماهير.


ناهيك عن العاب أخرى لا تقل شأن ستكون على موعد معها و هو ما نستهله مع لعبة Steelrising القادمة من استوديو التطوير الفرنسي Spiders و الناشرة Nacon في تاريخ 8 سبتمبر الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و كما كان متوقعا فقد بدأت آراء النقاد و مراجعات المواقع العالمية في السقوط تباعا بخصوص هذه التجربة، التي تقتبس مجموعة عناصر لألعاب السولز لاستوديو التطوير الياباني الشهير From Software، حيث و انطلاقا من نظرة على آراء النقاد بشكل أولي يتضح جليا أن هؤلاء لم ترق لهم التجربة بصفة مطلقة


حيث جاءت بمجموعة من الأفكار المتجددة لكن بالمقابل ليست جميعها جيدة، و حسب رأيهم تظل محاولة لا بأس بها من الفريق المطور داخل استوديو Spiders الذي يواصل محاولاته من أجل تقديم هذا الأسلوب من العاب الأكشن اربيجي.


و لو أن عنوان Steelrising لم يستطيع الوصول إلى انتظارات الجماهير مجتمع اللاعبين حول العالم، و أكيد أن التقييمات أمامنا أكبر دليل على ذلك مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظرة، بداية من تاريخ 8 سبتمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

قائمة تقييمات المواقع العالمية


  • Destructoid - 7/10
  • VG247 - 3/5
  • IGN - 6/10
  • Twinfinite - 3,5/5
  • Push Square - 7/10
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button