وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن ذراع التحكم الاحترافية Xbox Elite Series 2 Core بسعر أرخص و مميزات رهيبة

 

الإعلان رسميا عن ذراع التحكم الاحترافية Xbox Elite Series 2 Core بسعر أرخص و مميزات رهيبة..

نواصل تغطية مختلف التفاصيل التي طفت على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مايكروسوفت على سبيل المثال التي خصصت جمهورها بجملة من المستجدات و المعطيات المهمة.


بداية من التفاصيل الجديدة عن تحديث جهاز اكسبوكس سيريز الذي أصبح متاح منذ اللحظة بخصائص متعددة إضافية لتعزيز تجربة المستخدمين، و في نفس الشق دائما و هو تعزيز تجربة اللاعبين و الاستماع إليهم، فقد جرى الإعلان بصفة رسمية عن النسخة الجديدة من ذراع التحكم Xbox Elite Wireless Controller Series 2.


و هنا الحديث عن طراز Core الذي سيكون بنفس المميزات الخاصة بالاصدار الاصلي لهذه الذراع الاحترافية، لكن بسعر أرخص بالمقابل و هو ما سنشرح أسبابه، أما فيما يتعلق بالمميزات التي تراهن عليها مايكروسوفت ذراع التحكم الجديدة Xbox Elite Wireless Controller Series 2 Core ستتيح نفس الخصائص مثل تغيير الأزرار و تخصيص مستوى ضغط الازرار الخلفية.



ناهيك عن تخصيص مستوى و نوعية أزرار عصى التحكم الأيسر و الأيمن بالإضافة إلى إختيار ملفات تعريف مخصصة تصل إلى غاية أربعة ملفات معدلة من قبل، ناهيك عن توفيرها لأزرار الوصول السريعة أسفل ذراع التحكم.


و جميعها خصائص تتوفر في الطراز الأصلي لذراع التحكم المتاح بسعر 180 دولار بالمقابل النسخة الجديدة تتوفر فقط بسعر 129,99 دولار، و الأسباب وراء ذلك هو عدم توفير معها خلال الصندوق أزرار القابلة للتغيير.


حيث ستتوفر هذه الأخيرة على شكل حزمة فرعية للشراء مقابل 60 دولار حيث تتوفر منذ اللحظة للطلب المسبق على موقع متجر مايكروسوفت، في أفق إطلاقها بتاريخ 21 سبتمبر و طبعا جميع الخصائص التقنية ستتوفر مع هذا الإصدار الجديد، مثل البطارية التي تستمر معك لحوالي أربعين ساعة و أكيد خطوة موفقة من جانب مايكروسوفت لاستهداف شريحة أخرى من اللاعبين ملاك أجهزة اكسبوكس و البي سي معا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button