وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسميا عن لعبة Assassin's Creed Mirage الإصدار الرئيسي القادم

 

الإعلان رسميا عن لعبة Assassin's Creed Mirage الإصدار الرئيسي القادم..

بعدما كانت خلال بحر الأسبوع الماضي تحت لواء التسريبات و الاشاعات من طرف أغلب المنابر و المواقع الإعلانية الكبرى، فقد تم خلال الفترة الماضية التأكيد رسميا على تواجد مشروع لعبة Assassin's Creed Mirage، الإصدار الرئيسي الجديد من سلسلة العاب المغامرات لشركة يوبيسوفت.


حيث ستعمل هذه الأخيرة من خلاله على إعادة السلسلة إلى نظامها الكلاسيكي تحت إطار الاحتفالات بمرور 15 عاما عن إطلاق هذه الأخيرة، و لهذا الغرض كان متوقعا أن يتم تسليط الضوء أكثر على اللعبة خلال حدث مؤتمر Ubisoft Forward ليلة أمس، وهو ما نعود إلى تسليط الضوء عليه انطلاقا من إعلان الشركة في بيان رسمي حيث جاء فيه التالي.


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم خلال فعاليات Ubisoft Forward أن "Assassin’s Creed Mirage السّراب"، وهي الجزء التالي من سلسلة Assassin’s Creed و ستصدر حول العالم في 2023 هذا و تصدر لعبة Assassin's Creed Mirage على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي و السابق من بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي و مختلف منصات البث السحابي.



اللعبة ستكون مدبلجة ومترجمة كاملا باللغة العربية. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+ للحصول عليها منذ الإطلاق بالمجان. تم تطوير لعبة "Assassin’s Creed Mirage السّراب" بقيادة استوديو يوبيسوفت فرع بوردو.


وهو الاستوديو الذي طور توسعة ’غيظ الكهنة‘ للعبة Assassin's Creed Valhalla، وهي تدعو اللاعبين للانغماس في بغداد الرائعة خلال حقبة القرن التاسع في إطار ذروة عصرها الذهبي. تقدم اللعبة تجربة حركة ومغامرة تقودها القصة، وتروي حكاية عن النضوج، وأبطال بشخصيات متميزة، ومدينة مهيبة مفتوحة، وأسلوب لعب عصري يركز على الباركور والتخفي والاغتيالات الصامتة.


يجسد اللاعبون البطل الجديد ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ذو ماضٍ غامض ينضم إلى ’المستترين‘ في ’آلموت‘ خلال رحلة سعيه للحصول على إجابات. ستقوم الممثلة الحائزة على جائزة إيمي ’شوريه آغداشلو‘ بتمثيل معلمة ’باسم‘، ’روشان‘ صوتياً.


و قد أكدت يوبيسوفت في إعلانها هذا أن مشروع لعبة "Assassin’s Creed Mirage السّراب" يمثل تكريماً للسلسلة، وإشادة خاصة لأول لعبة Assassin’s Creed و تم بهذه المناسبة الإعلان عن اللعبة مع عرض سينمائي تصوري مع موسيقى أصلية من تلحين ’بريندان أنجيليديس‘، وهو أيضاً ملحن موسيقى اللعبة الرئيسي حسب ذات التصريح.


وفي هذا السياق قال كبير مدراء المحتوى في ‘Assassin’s Creed Mirage السّراب’ ستيفان بودون:

"أردنا بمناسبة الذكرى الـ 15 للسلسلة تقديم شيء مميز للاعبين ومجتمعنا. وتعتبر ’Assassin’s Creed Mirage السّراب‘ بمثابة تكريم للسلسلة ولا سيما اللعبة الأصلية. سنقوم بتقديم نظرة عصرية على تجربة أسلوب اللعب الكلاسيكية في Assassin’s Creed، بالإضافة إلى نظرة معمقة على طقوس وعقيدة ’المستترين‘، وهي تجربة نعتقد أن معجبينا القدامى والجدد على حد سواء سيتحمسون للعبها".


كما تم الإعلان عن نسخة الديلوكس وصندوق نسخة المقتنين من لعبة " Assassin’s Creed Mirage السّراب":

  • نسخة الديلوكس: تتضمن اللعبة الأساسية، وكتاباً فنياً رقمياً والموسيقى التصويرية الرقمية وحزمة الديلوكس الرقمية، والتي تتضمن زياً مستوحى من Prince of Persia، وهيئتي نسر ومطية، وأسلحة، والمزيد!
  • صندوق المقتنين: يتضمن نسخة الديلوكس مع تمثال عالي الجودة لشخصية باسم (بارتفاع 32 سم)، وكتيّب معدني حصري مع تصميم سيتم اختياره من قبل المعجبين، وكتاباً فنياً صغيراً، وبروش ’باسم‘ طبق الأصل، وخريطة لبغداد، بالإضافة موسيقى تصويرية مختارة للعبة. يتوفر صندوق المقتنين في متاجر التجزئة ومتجر Ubisoft.
  • يحصل اللاعبون الذين يطلبون " Assassin’s Creed Mirageالسّراب" مسبقاً على مهمة إضافية عند الإطلاق تسمى "الأربعين حرامي"، يستكشفون فيها أسرار كهف ’علي بابا‘ الأسطوري.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button