وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسالة من روكستار لمجتمع اللاعبين في Red Dead Redemption 2 تؤكد تركيزها التام حاليا على GTA 6

 

رسالة من روكستار لمجتمع اللاعبين في Red Dead Redemption 2 تؤكد تركيزها التام حاليا على GTA 6 !

في وقت سابق من هذا العام تم رصد من طرف اللاعبين داخل GTA 5 و تحديدا عن طريق طور GTA Online، وجود رسالة مخفية نوعا ما من طرف استوديوهات روكستار تؤكد خلالها أنها في المرحلة المقبلة فعلا تركز بصفة مطلقة على عملية تطوير الجزء القادم من السلسلة GTA 6.


حيث توجهت بالشكر إلى مجتمع اللاعبين الشيء الذي يتكرر خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة مستخدمين عن طريق منتديات و مواقع عالمية، حيث و في حالة كنت من مستخدمي لعبة Red Dead Redemption 2 النشيطين و خلال عملية إغلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


ستلحظ ظهور رسالة لأول مرة بعد تحديث هذه الأخيرة الجديد و الذي توفر يوم أمس، حيث و بالإضافة إلى المحتوى البسيط الذي عزز به الفريق المطور التجربة داخل Red Dead Online فقد أضاف رسالة وداعية من المطورين إلى جمهور اللعبة الوفي.


حينما تقدم الفريق المطور خلالها بالشكر لكافة اللاعبين لدعمهم طيلة السنوات الماضية و حثهم على تقديم المزيد من الأفكار، و أنهم يشتغلون على المشروع التالي الذي أكدت استوديوهات روكستار منذ أشهر خلت أنه تحت التطوير داخل مختلف الفروع العالمية لديها.


حيث سنكون على موعد من خلاله مع تجربة في عالم مفتوح مرة أخرى ضمن سلسلة Grand Theft Auto و الذي تعمل على جعله أقرب إلى الطموح المطلق الذي يراود هذه الأخيرة منذ زمن طويل، بمعية استغلال قدرات أجهزة الجيل الحالي.


ما يجعلنا فعلا متحمسين لمستقبل هذه الأخيرة، بالمقابل يفقد الجمهور تدريجيا دعم روكستار لمختلف العناوين الحالية خاصة Red Dead Redemption 2 التي تم تجميد نشاطها مؤخرا على أمل العودة بقوة مستقبلا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button