وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا EA تعلن دخول الإصدار الجديد للعبة Battlefield لمرحلة التطوير المبكرة

 

رسميا EA تعلن دخول الإصدار الجديد للعبة Battlefield لمرحلة التطوير المبكرة و هذا جديده..

سلسلة Battlefield خلال السنوات الماضية عرفت مجموعة من الصعوبات من أجل بسط وجودها، إنطلاقا من الإصدارات التي لم تستطيع جذب اهتمام اللاعبين حول العالم، حيث كانت هذه الأخيرة تسير في واد و رغبات الجماهير و مجتمع السلسلة في واد آخر.


ما عجل بتخلي اللاعبين عنها و هو ما حاول الفريق المطور DICE تداركه من خلال الإصدار السابق و حديث العهد Battlefield 2042، الذي هو الآخر لم يزيد إلا الطين بلة و لم يقدم التجربة المنتظرة منه على كافة الأصعدة، خاصة أنه تخلى الاستوديو المطور بواسطته على طور اللعب الفردي و هو ما يجعل الجزء القادم من سلسلة العاب التصويب و الاكشن فعلا على المحك.


الشيء الذي نرصد خلال إعلان قبل لحظات من طرف الناشرة الأمريكية العملاقة EA، التي قررت الخروج إلى جمهورها من أجل تقديم و الإفراج عن تفاصيل أكثر حول مستقبل Battlefield، حيث أكدت بصفة رسمية دخول الجزء القادم من السلسلة لمرحلة التطوير المبكرة جدا و تحديدا في مرحلة ما قبل الإنتاج.


و هي بالعادة مرحلة يتم فبها تنصيب الأفكار الرئيسية المراهن عليها من طرف المطورين و كذلك إختيار الطريق الفني المناسب للعبة، ما يعني أنها ما تزال في مرحلة جد أولية، كما نسجل بواسطة هذه الإعلان أن السيد Marcus Lehto الذي اشتغل في السابق مع مبتكري Halo تم تنصيبه على رأس إدارة استوديو التطوير الجديد Ridgeline Games و الذي تم تأسيسه خصيصا للاشتغال على طور اللعب الفردي في الجزء القادم.


بالمقابل استوديو DICE يواصل مهامه دائما للعمل على طور اللعب الجماعي في حين أن فريق Ripple Effect يشتغل على نموذج طور مختلف للعبة القادمة، و الذي تم وصفه بالتجربة الغير مسبوقة في تاريخ Battlefield و الذي سيحمل مشعل السلسلة في المستقبل.


أما عن لعبة Battlefield 2042 يؤكد المطورين أن الموسم الثاني لتوه صدر و يحملون على عاتقهم الاستمرار بدعم اللعبة طيلة الأربع مواسم المتبقية، و كذلك الاستماع إلى مجتمع اللاعبين بصفة عامة بهدف الرفع من مستوى التجربة و كذلك هي مناسبة أمام المطورين لمعرفة ما يطالب به اللاعبين خلال التجارب المستقبلة لسلسلة Battlefield، شيء أكيد أن مثل هذه التفاصيل تطمئن الجماهير من عشاق السلسلة أولا على مستقبلها و كذلك تبرز مكانتها بالنسبة لشركة EA.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button