وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 استوديو DICE يرضخ لطلبات الجماهير و يعلن عودة نظام الفئات للعبة Battlefield 2042

 

استوديو DICE يرضخ لطلبات الجماهير و يعلن عودة نظام الفئات للعبة Battlefield 2042 في هذا الموعد..

ما تزال التفاصيل بخصوص لعبة Battlefield 2042 حاضرة بقوة أمامنا، على الرغم من إطلاقها قبل فترة من الوقت كما سبق و أن أشرنا خلال مواد سابقة عن طريق موقفنا، حيث عرفت هذه الأخيرة مجموعة من التقلبات القادمة من استوديو التطوير DICE الذي لم يشاركنا اي جديد او مستجدات منذ فترة.


حيث يواصل الاشتغال على الموسم الثاني من محتوى اللعبة إلا أنه و في نفس الوقت يواصل الاستماع الى آراء الجماهير، التي منذ إطلاق اللعبة عبرت عن عدم رضاها كليا عن التوجه الذي سلكت هذه الأخيرة.


بداية من إلغاء طور القصة الرئيسية و كذلك الإعتماد على نظام الشخصيات المتخصصة ذات قدرات خاصة الذي اقبر من جهة أخرى نظام الفئات الشهير في السلسلة، و الذي كان يعول عليه الجمهور كثيرا قبل أن يزف منذ ساعات استوديو التطوير DICE معطيات إيجابية في هذا الصدد.


حينما أعلن عودة هذا النظام الذي سيتم الحاقه و دمجه مباشرة مع نظام الشخصيات في اللعبة خلال الموسم الثالث القادم أواخر ديسمبر المقبل على جميع الأجهزة، و بالتالي هذا النظام الكلاسيكي للسلسلة سيسجل عودته عن طريق Battlefield 2042 مجددا، لكن بأسلوب مختلف نوعا ما حسب أولى المعطيات.


بحكم أنه يمنح حرية أمام اللاعبين لاختيار الأسلحة و الإضافات التي تأتي معها بالمقابل يحافظ على أساسيات الشخصيات المعتمدة من قبل و بطريقة أو بأخرى سيتم إدماج مميزاتها مع هذا النظام، مؤكدا أن بعض العناصر قد لا تتوافق مع كافة الشخصيات المخصصة و هو ما نحتاج إلى معرفة المزيد عنه.

 

استوديو DICE يرضخ لطلبات الجماهير و يعلن عودة نظام الفئات للعبة Battlefield 2042 في هذا الموعد..

و في سباق آخر أعلن الاستوديو عن قدوم مجموعة ضخمة من الأسلحة بطريقة تدريجية من محتوى Portal إلى اللعبة الرئيسية، و هناك العديد من الأسلحة الكلاسيكية الشهيرة خاصة من جزء Battlefield 4 في طريقها إلى لعبة Battlefield 2042 و هو ما يؤكد أن مستقبل اللعبة فعلا واعد جدا لكنها بحاجة إلى المزيد من الوقت بشكل مؤكد.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button