recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعنوان Zero Hour و هذه محتوياته..

 الكشف عن الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعنوان Zero Hour و هذه محتوياته..

 

الكشف عن الموسم الأول للعبة Battlefield 2042 بعنوان Zero Hour و هذه محتوياته..

بعدما واجهت لعبة Battlefield 2042 خلال الأشهر القليلة الماضية مجموعة من المشاكل و الصعوبات بسبب الأخطاء التي وقع فيها الفريق المطور، و التي يحاول العمل على إصلاحها تدريجيا مع التحديثات.

 

فقد كان من المتوقع أن يتم إطلاق أول موسم من محتويات اللعبة خلال الفترة السابقة، قبل إعلان تأجيله لأسباب تقنية حيث أراد الفريق المطور الوقوف على جميع مكامن الخلل، حتى يتوفر الموسم الاول بالشكل المطلوب.

 

و هو ما جرى إماطة اللثام عنه كما كان متوقعا خلال الساعات القليلة الماضية، إد و من خلال عرض رسمي من طرف الشركة الناشرة EA بمعية أستوديو Ripple Effect، فقد جرى اطلاع الجماهير على أول تفاصيل محتوى الموسم الأول القادم للعبة بعنوان Zero Hour أو ساعة الصفر، حيث و انطلاقا من العرض الاول من نوعه لهذا الأخير.



يمكننا اكتشاف البعض من المحتوى القادم الذي تتقدمه شخصية جديدة عبارة عن متخصص Ewelina الذي يمتلك القدرة على إرسال صواريخ متحكم فيها عن بعد، بالإضافة إلى مجموعة من المحتويات مثل طائرات الهليكوبتر جديدة تمتلك القدرة على التخفي.

 

بمعية سلاح جديد و خريطة إضافية تحت مسمى Exposure التي تقود اللاعبين إلى دولة كندا، و أكيد العرض الرسمي يقرب أكثر من محتوى الموسم الأول بصفة عامة.

 

الذي سيتيح حزمة موسمية جديدة عبارة عن Battle Pass تتضمن 100 مستوى من بينها 30 مستوى مجاني و الباقي حصري لكافة ملاك بطاقات المعركة، حيث سيركز محتواها على العناصر التجميلية فقط و هو ما نترقب ارائكم بخصوصه في قسم التعليقات أسفل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent