رسميا معرض E3 سيعود عام 2023 بنظام مختلف هذه المرة..

أخر الاخبار

رسميا معرض E3 سيعود عام 2023 بنظام مختلف هذه المرة..

رسميا معرض E3 سيعود عام 2023 بنظام مختلف هذه المرة..

 

رسميا معرض E3 سيعود عام 2023 بنظام مختلف هذه المرة..

جائحة فيروس كورونا خلفت وراءها إلى غاية اللحظة مجموعة من الخسائر البشرية حول العالم، كما أنها من جهة أخرى جرت على عدة تظاهرات ترفيهية حول العالم، لعل أهمها جميع التظاهرات المتعلقة بعالم العاب الفيديو و التي تركت الباب مفتوح أمام أغلب الشركات الناشرة حتى تقدم أحداث خاصة بها لجمهورها.

 

و بالتالي عصفت بالمعارض التي بالعادة كانت تعرف تجمعات الجماهير بدون أي استثناء، الشيء الذي غاب خلال السنوات الماضية و ما يزال الحال هذا العام على الأقل بالنسبة لحدث معرض E3 العالمي .

 

الذي عاني الأمرين بسبب جائحة فيروس كورونا و تسببت في تغيير مساره، الشيء الذي جعل من جهة أخرى عدة أحداث تخرج إلى الوجود مثل، مؤتمر Summer Game Fest من انتاج الإعلامي الكندي السيد Geoff Keighley الذي ينطلق هذا الأسبوع بصفة رسمية.

 

حيث خصصنا له حيز مهم عن طريق موقعنا بواسطة تقرير مفصل حول برنامج جميع المؤتمرات، حيث جاءت فكرة هذا الحدث بهدف منح المطورين مساحة مريحة لعرض جميع الإعلانات أول بأول، الشيء الذي كان نوعا ما محدود في إطاره معرض العالمي E3.

 

الذي عاد للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف منظمة ESA الترفيهية المسؤولة عن تنظيم الحدث العالمي، و التي صرح أحد ممثليها الإعلاميين هذا اليوم انطلاقا من موقع Washington Post أنهم و بعد دراسة للوضعية الحالية.

 

توصلوا إلى مقترح سيتم تنزيله بداية من العام القادم الذي سيعرف عودة المعرض بنظام متطور يواكب متطلبات أغلب الشركات الناشرة، حيث سيمزج بين العروض المباشرة في عين المكان و كذلك المؤتمرات الرقمية أو الأحداث بالبث المباشر التي ستعرف تفاعل الجماهير بطريقة مباشرة.

 

مضيفا أن تفاصيل اكثر سيتم مشاركتها لاحقا مع المطورين و الشركات الناشرة عن كيفية الاستفادة من جميع هذه المميزات، لكن الشيء اليقين أن المعرض سيعود بصورة مختلفة بداية دورة E3 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -