وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج سلسلة Resident Evil يكشف خططه لتقديم لعبة تغير من ثقافة صناعة العاب الفيديو

 

مخرج سلسلة Resident Evil يكشف خططه لتقديم لعبة تغير من ثقافة صناعة العاب الفيديو..

لما نتحدث عن المطور المخضرم السيد شينجي ميكامي فنحن بصدد الحديث عن واحد من أشهر المطورين خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كان مرتبط دائما بسلسلة Resident Evil إلى غاية نهاية مسيرته في الإصدار الرابع الرئيسي الذي اشتغل على كتابة السيناريو الخاص به.


قبل الخروج من كابكوم و الاستفادة من فترة راحة إلى الحين العودة عن طريق تأسيس استوديو Tango Gameworks الذي ألتحق بسلسلة استوديوهات Bethesda، و اشتغل بمعيته على سلسلة العاب الرعب و البقاء The Evil Within في الجزء الأول و الثاني تم عن طريق مشروع لعبة Ghostwire Tokyo.


التي كانت نوعا ما مختلفة من حيث الأسلوب المعتاد من الجماهير عن شينجي ميكامي، و هو الطرح الذي يقودنا إلى تصريحات المطور الأخيرة خلال لقاء صحفي مع منتج سلسلة Resident Evil السيد Jun Takeuchi على منصة اليوتيوب.


حينما أوضح أنه في السنوات القليلة الماضية اكتسب محموعة من الخبرات التي فتحت أمامه الفرصة للانغماس أكثر في افكار أخرى مختلفة و متجددة و أنه يرغب بكسر مجموعة من الجدران عن طريق مشاريعه المقبلة، و الخروج إن صح القول على المألوف من اللاعبين.


حيث أوضح في تصريحه أنه يرغب بالعمل على لعبة جديدة موجهة إلى الجيل الجديد من المطورين و أن تكون عبارة عن لعبة للأهداف الخاصة بالتنمية المستدامة و هو برنامج الأمم المتحدة الذي يضم مجموعة من الأهداف تصل إلى 17 تمتلك حوالي 160 غاية رئيسية، حيث تسعى خلالها إلى القضاء على الفقر و الجوع و كذلك النهوض بقطاعات التعليم.


في إشارة مطلقة أن اللعبة القادمة قد تتخد شكل مختلف تماما يسير بهذا النظام، كما أشار شينجي ميكامي في تصريح أن هناك ورش مفتوح للعبة أخرى ما تزال التفاصيل عنها سطحية، لكن الأولوية حاليا حسب قوله هي الاشتعال مع الجيل الصاعد من الشباب حتى يصل إلى أهدافه المرجوة من لعبته القادمة، التي يصرح بأنه يرغب الخروج بواسطتها عن المألوف و تقديم شيء مختلف على مستوى صناعة العاب الفيديو و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه مستقبلا في القريب لما لا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button