وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا مايكروسوفت تعلن عن واجهة مستخدم جديدة قادمة لأجهزة Xbox في عام 2023

 

رسميا مايكروسوفت تعلن عن واجهة مستخدم جديدة قادمة لأجهزة Xbox في عام 2023 و هذه مميزاتها..

دائما في إطار تقريبكم متابعينا من مختلف المستجدات و الأخبار الجديدة، فقد تم خلال اللحظات القليلة الفارطة الكشف عن خارطة الطريق بالنسبة لدعم أجهزة اكسبوكس من حيث التحديثات في المرحلة المقبلة، و ذلك عن طريق إعلان من طرف مايكروسوفت.


أكدت خلاله أن الجمهور خلال عام 2023 على موعد مع واجهة مستخدم جديدة بالكامل تم تصميمها لأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون معا، حيث يجري الآن تطويرها بالموازاة مع توفيرها حصريا للتجربة بالنسبة لمشتركي Xbox Insiders Alpha Skip-Ahead.


إد بمقدور المنضوين تحت لواء هذه الأخيرة الوصول إلى الواحهة الرئيسية الجديدة و مساعدة المهندسين داخل مايكروسوفت، عن طريق إرسال الآراء بشكل أولي قبل الإطلاق المنتظر في عام 2023 بنسختها النهائية، و على مستوى المميزات فهذه الأخيرة تعد في هذه الواجهة الجديدة بنظام متجدد على مستوى ترتيب التطبيقات في الواجهة تماما.

 

رسميا مايكروسوفت تعلن عن واجهة مستخدم جديدة قادمة لأجهزة Xbox في عام 2023 و هذه مميزاتها..

بالإضافة إلى سهولة أكبر للوصول إلى ما ترغب به عن طريق نظام بحث عميق يتيح لك انطلاقا من الواجهة الوصول إلى مربع البحث و اكتشاف ما ترغب به، دون الحديث عن روزنامة خصائص و ميزات ستتوفر في هذا التحديث الرئيسي الأضخم من نوعه لأجهزة اكسبوكس سيريز منذ إطلاقها.


حيث تعمل مايكروسوفت على تقديم المزيد من الخصائص و الميزات لمساعدة اللاعبين للحصول على التجربة المطلقة بالكامل عن طريق أجهزة اكسبوكس، طبعا واضح تركيز مايكروسوفت على الاستماع أكثر إلى جمهورها لتوفير أكبر كمية من الميزات التي تشكل مطلب رئيسي، و مؤكد سنواكب و إياكم جميع التفاصيل خلال المرحلة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button