وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 يوبيسوفت تفاجئ اللاعبين و تكشف عن مستقبل اصدارات Assassin's Creed

 

يوبيسوفت تفاجئ اللاعبين و تكشف عن مستقبل اصدارات Assassin's Creed في اليابان و المزيد..

دائما في تغطية متواصلة لمختلف الإعلانات التي جاءت ضمن حدث مؤتمر Ubisoft Forward هذا المساء، و الذي عرف تركيز هذه الأخيرة بصفة عامة على مشاريع سلسلة Assassin's Creed القادمة، لعل أهمها إماطة اللثام عن تفاصيل لعبة Assassin's Creed Mirage المقبلة.


حيث تم تسليط الضوء عليها بشكل مستفيض، إلا أن الحدث لم يخلوا من المفاجأة كما كان متوقعا حيث قررت استوديوهات يوبيسوفت الكشف عن جزء من المخططات المقبلة على مستوى مستقبل هذه السلسلة الكلاسيكية، و تحديدا الإصدارات التي يجري العمل عليها لكي تتوفر في السنوات المقبلة وهو ما يمكننا أن نرصد عن طريق إعلانها التالي.


تم الكشف عن مستقبل السلسلة خلال فعالية Assassin’s Creed Showcase. حيث ستكون لعبتي Assassin’s Creed الرئيسيتان التاليتان: Codename RED و Codename HEXE جزءاً من مشروع منصة Assassin's Creed INFINITY.



بالإضافة إلى معلومات حول لعبة Assassin’s Creed لأجهزة الهواتف الذكية Codename JADE القادمة من فئة AAA بمعية المسلسل القادم بالتعاون مع شبكة البث التدفقي نتفلكس:

  • Assassin’s Creed Codename RED  هي العنوان الرئيسي التالي بعد "Assassin’s Creed Mirage السّراب" ومستقبل تقمص الأدوار في العالم المفتوح في سلسلة Assassin’s Creed. إنها قيد التطوير لدى استوديو يوبيسوفت فرع كيبيك، الذي عمل على لعبة Assassin’s Creed Odyssey، مع ’جوناثان دومون‘ بمنصب المدير الإبداعي. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الإطار الذي طال انتظاره في لعبة من Assassin’s Creed: اليابان الإقطاعية مع كل روعة الشينوبي فيها.
  • Assassin’s Creed Codename HEXE  هي العنوان الرئيسي التالي بعد Assassin’s Creed Codename RED. تأتي اللعبة من تطوير استوديو يوبيسوفت فرع مونتريال الذي يمثل مسقط رأس سلسلة Assassin’s Creed، مع ’كلينت هوكينغ‘ بمنصب المدير الإبداعي.
  • Assassin’s Creed INFINITY  قادمة على شكل منصة أو HUB حيث تربط بين المشروعين المعلن عنهم واللاعبين من خلال تجارب بأنواع مختلفة، من ضمنها ألعاب Assassin’s Creed صادرة مسبقاً وبين اللعبتين القادمتين Assassin’s Creed Red و Assassin’s Creed Hexe، وهما اللعبتين الرئيسيتين التاليتين في السلسلة، كما تتطلع أيضاً لإعادة تجربة طور جماعي مستقلة في سلسلة Assassin’s Creed كجزء من منصة INFINITY.
  • Assassin’s Creed Codename JADE  وهي لعبة حركة ومغامرة وتقمص أدوار من فئة AAA لأجهزة الهواتف الذكية و تقع أحداثها في الصين القديمة، حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء شخصيتهم الخاصة بهم واستكشاف قصة أول الأساسنز في الصين، مع تأكيد توفر اللعبة بشكل مجاني.
  • مسلسل Assassin's Creed  قادم عن طريق شبكة Netflix يتم إنتاجه من قبل Ubisoft Film & Television و شراكة أيضا مع نتفلكس، هذا الأخير سيكون مسلسلاً ملحمياً واقعياً يمزج بين عدة أنواع ومقتبس عن سلسلة الألعاب الناجحة للغاية. ولا ينتهي التعاون هنا، حيث تتعاون أيضاً مع Netflix لتطوير لعبة Assassin’s Creed تتوفر حصرياً على المنصة.

 
وحول هذه المسألة قال المنتج التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed ’مارك آليكسز كوتيه:

"أردنا من خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الـ 15 للسلسلة أن نكرم لاعبينا والناس وراء العلامة، بالإضافة إلى مشاركة طموحاتنا لمستقبل Assassin’s Creed مع معجبينا. نحن نتطلع إلى توسيع الكون والاستمرار في تقديم تجارب مقنعة وغامرة. لدينا عدد لا يحصى من القصص لنرويها ونريد أن يكون التاريخ ملعباً للجميع".

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button