وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة The Division Heartland تحصل على فيديو جديد

 

لعبة The Division Heartland تحصل على فيديو جديد و المزيد..

استغلت يوبيسوفت حدث مؤتمرها الصحفى Ubisoft Forward لهذا المساء حتى تشاركنا جملة من التفاصيل والمعطيات المهمة عن مستقبل العناوين القادمة من جانبها، و هنا الحديث عن أحد الإصدارات التي غابت عنا في الفترة الماضية جميع الأخبار المتعلقة بها.


وهو ما يمكننا أن نسجل خلال هذا الحدث عودتها بصفة رسمية عن طريق حزمة تفاصيل و مستجدات، بدأ من إعلان يوبيسوفت عن إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لإلقاء نظرة النظرة الأولى على Tom Clancy’s The Division Heartland بالإضافة إلى فتح التسجيل الآن للمشاركة بنسخ الاختبار المستقبلية، حيث تتوفر The Division Heartland.


وهي لعبة تصويب من نوع الحركة والبقاء بالطور الجماعي تقع أحداثها في بلدة صغيرة في أمريكا داخل كون Division في الفترة ما بين نهاية 2022 و بداية عام 2023 على أجهزة البي سي تم منصات الألعاب المنزلية، و يمكن للاعبين التسجيل للإشتراك في نسخ الاختبار الخاصة المستقبلية عبر الوصلة المباشرة من هنا.


تقدم لعبة The Division Heartland المجانية المستقلة هذه شخصيات جديدة قابلة للعب في بيئة ريفية، بعيداً عن الأحداث في نيويورك والعاصمة واشنطن. كانت ’سيلفر كريك‘ يوماً مدينة ساحرة في الغرب الأوسط الأمريكي، لكنها تعرضت للخراب بعد انتشار انفلونزا الدولار.



يجسد اللاعبون دور عملاء Division مخلصين من جميع أنحاء البلاد والذين يلبون نداء المساعدة، هذا و يقاتل اللاعبون مع وضد عملاء مدربين آخرين، ويكشفون أسرار ’سيلفر كريك‘ بهدف منح الأمل لما تبقى من البلدة الصغيرة الأمريكية.


تم تطوير اللعبة بقيادة استوديو Red Storm العريق، وهو الفريق المخضرم الذي عمل على السلسلة منذ أول لعبة The Division. يستخدم الفريق أسلوب الاختبار والتعلم لتطوير اللعبة، حيث يجري اختبارات مستمرة مع المجتمع لجمع المعلومات وتطبيقها قبل الانتقال إلى المرحلة التالية من عملية التطوير قبل إسدال الستار عليها و إطلاقها مستقبلا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button