وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر من يوبيسوفت يكشف طبيعة مشاريع Assassin's Creed Red و Hexe

 

مصدر من يوبيسوفت يكشف طبيعة مشاريع Assassin's Creed Red و Hexe !

لعل أحد أهم الإعلانات التي حصلنا عليها ليلة أمس من خلال حدث مؤتمر يوبيسوفت Ubisoft Forward، من دون شك هي نظرة عن مشاريع سلسلة Assassin's Creed التي قررت الشركة الفرنسية الحد من التسريبات المتعلقة بها.


و ذلك عن طريق تقديم نظرة شاملة حول الخطط المستقبلية لضمان استمرارية هذه الأخيرة، خاصة بعد التوقف خلال السنوات القليلة الماضية لوضع استراتيجية تمكن هذه الأخيرة من تقديم المزيد في المرحلة المقبلة، و بالإضافة إلى تقديم المشروع الرئيسي للسلسلة القادم بعنوان Assassin's Creed Mirage.


فقد تم تقديم إعلانات اخرى لمشاريع لعبة Assassin's Creed تحت إسم أولي Red و Hexe و هو ما عاد للحديث عنه السيد Stephen Totilo خلال مقابلة صحفية مع موقع Axios، بعدما أوضح أنه بالإضافة إلى هذه المشاريع هناك عنوان آخر قادم على شكل تجربة جماعية حصريا في عالم السلسلة تحت مسمى أولي Invictus.


و الذي من شأنه أن ينقلها إلى مستوى آخر لكن في نفس الوقت تحدث عن الإصدارات المعلن عنها و أولا عنوان Assassin's Creed Red، الذي أكد أنه عبارة عن مشروع ضخم سيكون بنفس مستوى الإصدارات السابقة مثلا Assassin's Creed Valhalla أو Odyssey.



بالمقابل مشروع السلسلة القادم Assassin's Creed Mirage سيكون عبارة عن عنوان محدود القصة و الخصائص الشيء الذي ينطبق تماما على مشروع Assassin's Creed Hexe، مؤكدا أنهم يرغبون من خلال مستقبل السلسلة تنويع المشاريع عن طريق تقديم مشاريع ضخمة تصل إلى 150 ساعة لعب مثل مشروع Red و عناوين أخرى ما بين 25 و 30 ساعة لعب مثل Assassin's Creed Mirage و Hexe.



كما أن هذا التنوع من شأنه أن يرضي كافة اللاعبين من عشاق السلسلة بدون أي اختلاف في الآراء مضيفا أنهم في نفس الوقت يعملون على إخراج منصة Assassin's Creed Infinity إلى الوجود، و التي ستمكن الاستوديوهات الأخرى لدى يوبيسوفت من الدخول على الخط بهدف توفير عدة إصدارات متنوعة و أخرى مصغرة.


ما يشير إلى أن مشروع ريميك Assassin's Creed الإصدار الأول فعلا موجود على أرض الواقع لدى أحد استوديوهات يوبيسوفت العالمية، كما أن تصريحات من هذا القبيل تعطي انطباع بأن يوبيسوفت تعول كثيرا على هذه السلسلة لضمان عودتها و استمراريتها بشكل مطول في السنين المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button