وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة المغامرات في عالم القراصنة Skull & Bones تحصل على عرض جديد بالفيديو

 

لعبة المغامرات في عالم القراصنة Skull & Bones تحصل على عرض جديد بالفيديو و المزيد..

دائما في استمرارية لتغطية جميع التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا من حدث مؤتمر Ubisoft Forward، والذي جاء غني بالمعلومات و تحديثات بعض العناوين القادمة خلال المرحلة المقبلة.


و من ثم هذه الألعاب هناك لعبة Skull & Bones التي تم الكشف عنها لأول مرة قبل عدة سنوات من الآن على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، قبل عودتها منذ أشهر حينما تم تسليط الضوء عليها بشكل أكبر عن طريق نظرة شاملة تهم محتواها، قبل أن تعود مرة أخرى عن طريق الحدث ليوم أمس بواسطة المزيد كما نشارككم حينما تم الكشف عن عرضين جديدين كلياً للعبة Skull and Bones، و جاء في إعلانها التالي.


استكشفوا السباق الدموي بين الشركات والقراصنة للسيطرة على المحيط الهندي وألقوا نظرة على الأسلحة المهيبة التي سيستخدمها اللاعبون لتأمين أنفسهم، هذا  تصدر Skull and Bones في 8 نوفمبر 2022 تجاه أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ناهسك عن مختلف منصات البث السحابي.



عن طريق عرض World Context، كشفت Skull and Bones الحقيقة وراء العصر الذهبي الثاني للقراصنة: المحيط الهندي ممزق بين السلطة والثروات والدم وخاضع لرحمة الشركات القوية. كانت هذه الأساطيل الشرسة تتاجر وتصدّر سلعاً مميزة وثمينة إلى الغرب، ولم يُظهر القراصنة أي رحمة في السباق العنيف للسيطرة على الموارد النادرة. يمنح عالم Skull and Bones اللاعبين الفرصة ليصبحوا أحد زعماء الجريمة الأسطوريين أولئك من خلال الإبحار في المياه الخطرة، وعقد صفقات سرية، وبناء إمبراطورية للقراصنة.



بينما كشف عرض أسلوب اللعب من حدث Ubisoft Forward عن تخصيص السفن باعتباره العنصر الأساسي للتغلب على المنافسين. يجب على القرصان البارع أن يجسد الدور ويبدو مخيفاً، وفي نفس الوقت يستخدم سفينته كسلاح تكتيكي لإغراق الأعداء. على اللاعبين إتقان قيادة سفنهم من أجل التغلب على العواصف الخطيرة والبقاء على قيد الحياة. كل شيء معرّض للفقدان في بحار Skull and Bones.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button