وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً يوبيسوفت تكشف عن مصير لعبة Skull and Bones والمزيد من التفاصيل المثيرة..

 

رسمياً يوبيسوفت تكشف عن مصير لعبة Skull and Bones والمزيد من التفاصيل المثيرة..

واحدة من بين الألعاب التي كانت عبارة عن مادة دسمة خلال تغطية أغلب أخبار الألعاب و مستجدات عالم صناعة الألعاب و هنا الحديث عن لعبة Skull and Bones التي تمت إمامة الوشاح عليها لأول مرة خلال سنوات من الآن .


على أساس أنها قادمة لكي تقدم تجربة أقرب إلى عالم لعبة For Honor لكن في عالم البحار والسفن في أجواء أقرب إلى الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث لعبة Assassin's Creed IV ، الشيء الذي كان واعد للغاية الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين لرفع سقف التوقعات .


إلا أن اللعبة لم تعرف طريقها إلى الجماهير و عانت من عدة مشاكل في الكواليس على مستوى التطوير بالإضافة إلى سلسلة من الصعوبات التي جعلت من إطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي و السابق أمر معقد .

رسمياً يوبيسوفت تكشف عن مصير لعبة Skull and Bones والمزيد من التفاصيل المثيرة..

و لو أننا التقطنا إشارات مفادها أن اللعبة أصبحت في طريق سالك و موعد إصدارها أصبح أقرب من أي وقت مضى و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة الفرنسية يوبيسوفت و تحديدا خلال الكشف عن تقريرها للربع المالي الثالث لهذا العام .


حيث و خلال حوار أحد ممثلي يوبيسوفت مع موقع VGC فقد تم التأكيد على أساس أن عملية تطوير لعبة Skull and Bones أصبحت في الفترة الماضية مستقرة للغاية و أن إطلاقها يمكن انتظاره خلال السنة المالية المقبلة .


أي في الفترة الممتدة ما بين أبريل 2022 و مارس 2023 مضيفا أنها خضعت لعدة تغيرات منذ سنوات حيث أصبحت تعتمد على عناصر تعاونية عبر الشبكة أكثر بين اللاعبين .


ناهيك عن تقديم محتوى ضخم لهذه الأخيرة و نذكر أن عملية تطوير Skull and Bones مستمرة الان داخل استوديو يوبيسوفت المتواجد في سنغافورة كأول مشروع ضخم ، و أكيد إطلاقه سيكون بمثابة خطوة للأمام بالنسبة لهذا الأخير خاصة بعد المشاكل الكبيرة التي مرت منها إلى حين استقرار وضعها على الأقل لغاية عام 2020.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button