أخر الاخبار

لعبة Skull and Bones العنوان المنسي من يوبيسوفت تعود إلى الواجهة بتسريبات ضخمة..!

 لعبة Skull and Bones العنوان المنسي من يوبيسوفت تعود إلى الواجهة بتسريبات ضخمة

 

لعبة Skull and Bones العنوان المنسي من يوبيسوفت تعود إلى الواجهة بتسريبات ضخمة

واحدة من بين العناوين التي كانت منتظرة إلى وقت قريب من طرف اللاعبين و هنا الحديث عن عنوان Skull and Bones القادم من يوبيسوفت و الذي كان من المنتظر أن تتيح خلاله تجربة فريدة من نوعها على مستوى عالم البحار و القراصنة أن و انطلاقا من الإستعراض بالفيديو الأول و الثاني الذي تم تقديمه للعبة قبل سنوات .

 

فقد أرسلت إشارات جد واعدة بأنها ستنجح الا أن تعاقب الفرق المطورة على المشروع أرخى بظلاله وأثر بشكل سلبي عليه الأمر الذي يمكننا أن نتابع انطلاقاً من المعطيات التي تم إدراجها بخصوص اللعبة التي منذ تقديمها خلال حدث معرض E3 2017 لم تنجح في الخروج إلى الواجهة بصفة نهائية و ظلت حبيسة العروض و المشاهد السينمائية و أحيانا تلك المتعلقة بأسلوب اللعب خاصة أنه جرى تأجيلها في عدة مناسبات آخرها إلى غاية السنة المالية ما بين أبريل 2022 و مارس 2023 .

 

حيث ما تزال تراهن عليها يوبيسوفت حتى تعود إلى الواجهة لكن و بما أن اللعبة جميع التفاصيل بخصوصها غائبة تماما فقد فتح هذا الأمر الباب أمام عودة التسريبات و الإشاعات في معترك عملياتها و هو ما شاركنا إياه المستخدم المعروف Tom Henderson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي استطاع أن يضع يده نقلا عن موقع VGC على مجموعة من التفاصيل المهمة بخصوص عالم اللعبة الجديد وكذلك نظرة عن الأساسيات التي تعتمد عليها اللعبة مضيفاً أنه ما يزال بعيد عن الإنتهاء من تطويره .

 

الا أنه بالمقابل حاليا في الطريق الصحيح دون الكشف عن وجهته و الأجهزة المستهدفة و لو أن أغلب التوقعات تشير إلى كون المشروع سيتوفر على جميع الأجهزة سواء للجيل الحالي أو السابق بالإضافة إلى البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع كافة النقاط التي أحاطنا بها المسرب ،، تحياتي.

لعبة Skull and Bones العنوان المنسي من يوبيسوفت تعود إلى الواجهة بتسريبات ضخمة

- أحداث اللعبة تدور في المحيط الهندي وتضم مجموعة جزر قراصنة مقتبسة من نظرة أولى لدول مثل مدغشقر مع تسجيل أن الخريطة تضم منطقة ساحل Azanie وهو ما يتوافق حسب المسرب مع نفس تسمية سواحل في قارة أفريقيا وتحديدا القريبة من دولة الموزمبيق ، هذا الأخير يؤكد أن اللعبة تحافظ بنظامها السابق و هو العالم المفتوح دائما لكن مركز الخريطة سيكون عبارة عن مساحة ضخمة من البحار و الذي سيتطلب قطع مسافات طويلة قبل الوصول إلى اليابسة .

- هناك خمسة فئات على مستوى السفن بين الصغير و المتوسطة و الكبيرة و جميعها مصنفة على ثلاثة فروع بين الناقلات و المحاربة تم المستكشف ، اللاعبين ينطلقون في المغامرة بواسطة مركب صغير الذي يجب صنعه يدويا قبل المرور إلى مركب صيد السمك الذي سيستخدم من أجل تجميع الموارد و استكشاف المستعمرات للبحث عن مخططات بواخر كما أن السفن ستكون قابلة للتطوير من خلال إضافة دعامات و كذلك وسائل الدفاع و تعزيز مساحة التخزين داخلها مع القدرة على تخصيص تصميمها خارجيا والتي ستكلف النقود و ليس الموارد.

- كل سفينة تضم عدد معين من المدافع و اللاعب يمكنه التعديل عليها من خلال إضافة المزيد من وسائل الهجوم و تطويرها سواء المدافع و كذلك السلاسل تم قاذفات اللهب و قذائف الهاون التي يمكن تثبيتها على السفينة و إطلاق أنواع مختلفة من الذخيرة سواء كانت قنابل السلاسل على سبيل المثال.


لعبة Skull and Bones العنوان المنسي من يوبيسوفت تعود إلى الواجهة بتسريبات ضخمة

- من جهة أخرى يمكن الحصول على أنواع متعددة من المهمات التي تتيح لك بناء نسبة عالية من المردودية و ربح المال بحيث أن تقدم اللاعبين سيكون على حسب نسبة معينة من ربح المبالغ المالية المحصل عليها من المواجهات سواء خلال الغارات أو السباقات بالإضافة إلى اقتحام سفن المنافسين.

- أسلوب اللعب من خلال اليابسة سيكون بمنظور الشخص الثالث و يتيح لك التفاعل مع الشخصيات NPC في العالم بحرية مطلقة بالإضافة إلى أخذ قسط من الراحة في الملجأ المتواجد في أغلب الجزر الرئيسية مع الإشارة أن أسلوب اللعب خلال الأرض لن يمكنك من أي وسائل قتال أو القفز بين البنايات بعكس ما كان متوقعا ما دام المطورين هم نفسهم من كانوا يشتغلون على جزء Assassin's Creed IV .

- المصدر ذاته أكد أنه يواصل البحث عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة مثل الوقت اللازم من أجل إكتشاف الخريطة بالكامل و إلى ذلك الحين نذكر أن إطلاق لعبة Skull and Bones منتظرة حسب تقارير يوبيسوفت الأخيرة في فترة ما بين أبريل 2022 و مارس 2023 .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-