وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه أول التفاصيل على لعبة Assassin's Creed Codename Hexe الغامضة و المثيرة

 

هذه أول التفاصيل على لعبة Assassin's Creed Codename Hexe الغامضة و المثيرة..

يمكن القول أنه يوم التفاصيل بامتياز لسلسلة ألعاب Assassin's Creed التي تسيطر على المشهد في هذل الاسبوع الحافل بالاعلانات و التفاصيل المهمة القادمة لا محالة، و هو ما يمكننا أن نواصل تغطية المعطيات عنه لكن هذه المرة نسلط الضوء على أحد الإعلانات المثيرة التي تمت إماطة الوشاح عليها من طرف استوديوهات يوبيسوفت يوم أمس.


حيث يتعلق الأمر بمشروع لعبة Assassin's Creed Codename Hexe التي ستكون العنوان التالي من السلسلة ما بعد مشروع Red الضخم، و حسب تصريحات صحفية رسمية من المتحدث السيد Stephen Totilo لموقع Axios فقد أوضح أن يوبيسوفت قررت في السنوات المقبلة عدم التركيز على المشاريع الضخمة بنظام اربيجي.


بل محاولة الإستماع إلى الجماهير و تطوير السلسلة عن طريق توفير مجموعة من الإصدارات المتنوعة التي يدخل في إطارها مشروع Assassin's Creed Mirage و كذلك Assassin's Creed Codename Hexe الذي نتحدث عنه، حيث تأكد بذلك أن اللعبة ستكون من حيث القصة فرعية تماما و محدودة في 25 إلى 30 ساعة لعب.



كما أن عملية تطويرها ما تزال جد أولية تحديدا في البدايات الا أن الإعلان عن هذه الأخيرة كان نوعا ما غريب للغاية، بحكم أن العرض التشويقي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لاحظنا أن الفريق المطور قام بإضافة رسالة مفادها " الشعار هو السبيل لمعرفة أجواء اللعبة " ما جعل العديد من التكهنات تخرج إلى الوجود.


بالإضافة إلى آراء اللاعبين و جميعها تصب في اتجاه أن اللعبة قد تكون هذه المرة مظلمة و غامضة للغاية، مع توقعات أن تكون هذه الأخيرة في حقبة تاريخية قديمة جدا أو أنها قد تعالج شخصيات قبائل السحر و الشعوذة، و هو ما شاهدنا جزء من محتواه عن طريق Assassin's Creed Valhalla التي ربما كانت خلفية لإنجاز هذا المشروع الواعد جدا و القادم في أفق 2025 و 2026.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button