وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشروع مطوري لعبة Days Gone ينتقل بشكل مفاجئ إلى محرك الرسومات Decima Engine

 

مشروع مطوري لعبة Days Gone ينتقل بشكل مفاجئ إلى محرك الرسومات Decima Engine !

نعلم منذ فترة طويلة جدا أن استوديو Sony Bend فعلا بصدد التجهيز لمشروع لعبة جديدة بالكامل حصريا لجهاز بلايستيشن 5، بعدما تمت الموافقة عليه خاصة و أن الفريق كان على حافة شفرة فقط من النهاية.


بعدما أصبح عبارة عن أستوديو مساعد في وقت سابق لعدة استوديوهات رئيسية، قبل أن يعلن المسؤولين فيه عن رغبتهم باستمرار تطوير الألعاب و تقديم المزيد في المستقبل القريب، الشيء الذي سبق و أن تحدثنا بخصوصه عن طريق موقعنا في عدة مقالات بناء على تقارير، أكدت أن الاستوديو بعدما غادره عدة وجوده من مطوري لعبة Days Gone السابقة قرر الانطلاق من جديد.


و لو أنه كان يمني النفس في تقديم جزء ثاني إلا أن سوني رفضت المقترح بالكامل و هو ما عجل للبحث عن مشروع آخر بفكرة مختلفة و يتواصل العمل عليه، حيث كنا نعلم من قبل أنه يجري تطويره باستخدام محرك رسومات Unreal Engine.


إلا أن المستجدات المتوفرة حاليا تكشف عكس ذلك تماما حينما أفاد الفريق المطور إنطلاقا من طلب توظيف رسمي أن مشروعه الجديد يستخدم محرك رسومات Decima Engine محرك التطوير الخاص بأستوديو Guerrilla Games، الذي قدم لنا أحدث العناوين Horizon Forbidden West كما تم استخدام هذا المحرك من طرف المطور الياباني المخضرم هيدو كوجيما عن طريق مشروع Death Stranding.

 

مشروع مطوري لعبة Days Gone ينتقل بشكل مفاجئ إلى محرك الرسومات Decima Engine !

و أكيد أن توجه الفريق المطور إلى هذا المحرك حسب تقارير صحفية كانت ورائه إدارة بلايستيشن التي ترغب بجعل المشروع جيد على المستوى التقني، خاصة أن محرك الرسومات Decima يتعامل بشكل جيد مع جهاز بلايستيشن 5، و بالتالي يظل طموحها الرئيسي هو تقديم تجربة خالية من المشاكل التقنية في انتظار و ترقب التفاصيل المستقبلية حول هذا المشروع الضخم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button