أخر الاخبار

أستوديو Sony Bend يتحدث لأول مرة عن لعبة Days Gone 2 و هذا ما يخطط لتقديمه !

أستوديو Sony Bend يتحدث لأول مرة عن لعبة Days Gone 2

أستوديو Sony Bend يتحدث لأول مرة عن لعبة Days Gone 2

لعبة Days Gone من دون شك أنها واحدة من بين افضل الحصريات التي توفرت من شركة سوني خلال هذا العام بمعية Death Stranding رغم أن إطلاقها لن يكن بالشيء الكبير من حيث اراء النقاد إلا أن مبيعات اللعبة كانت متميزة و خاصة بعد التحديثات العديدة التي حصلت عليها و ما جعلها تصقل من محتواها .


الشيء الذي جعل عدد مهم من المستخدمين يعرجون إليها و فعلا نجحت بالحصول على مجموعة من المستخدمين الراغبين في إكتشاف عالمها و فعلا كانت هذه الأخيرة تلك الخطوة المتميزة من طرف فريق Sony Bend الذي كما سبق وأن أكدنا في عدة خرجات من خلال الموقع أنه يعمل على لعبة لجهاز بلايستيشن 5 حاليا .

لكن ماذا عن لعبة Days Gone و هل يمكن أن تعود مرة أخرى ؟ اللعبة توجت من خلال حفل Golden Joystick Award بجائزة أفضل حبكة قصصية لهذا العام وهو دليل كبير على أن اللعبة فعلا قدمت محتوى قصة جد رائع و يمكن أن يتم الإعتماد على نفس النظام من خلال إصدارات أكثر مستقبلا ، موقع Games Radar من جانبه كان له حوار مطول مع السيد Chris Reese رئيس الفريق .

حيث أكد هذا الأخير أنهم فعلا انطلقوا من أجل العمل على المشروع المقبل من طرفهم لكن من جهة أخرى رحب هذا الأخير بفكرة العمل على جزء آخر من سلسلة Days Gone التي أشار أنها يجب أن تكون أكثر من مجرد لعبة تمر مرور الكرام بحكم أنهم يرغبون يجعلها سلسلة متواصلة لمدة سنوات لما لا و العمل على خلق عدة تفرعات منها .

وهو ما ثبت من خلال تجربة اللعبة التي فعلا كانت تحمل سيناريو رهيب جداً و من دون شك أن جميع المستخدمين ممن راقتهم اللعبة سيكون من أول طلباتهم الحصول على جزء ثاني من السلسلة لما لا و تصريح رئيس فريق Sony Bend فيه إشارات على أن الفريق لن يتهاون فى تحقيق هذا الشيء و قد نرى المشروع على جهاز بلايستيشن 5 لما لا ،، تحياتي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-