جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

بالصور تسريب صورة تكشف شكل يد تحكم جهاز PS5 لأول مرة !

بالصور تسريب صورة تكشف شكل يد تحكم جهاز PS5

بالصور تسريب صورة تكشف شكل يد تحكم جهاز PS5

يمكن القول أن جهاز بلايستيشن 5 حاول أن يستهدف الجمهور قبل منصة مايكروسوفت المقبلة من خلال سياسة تسويقية جد مهمة و متميزة على غير العادة بحكم أن هذه الأخيرة كانت دائما سباقة إلى تقديم و كشف المعلومات إلا أن سوني أخذت نوعا ما المبادرة في الأشهر الماضية وقدمت عدة معطيات ساهمت في كيف عدة معلومات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل سواء من الناحية التقنية أو على مستوى يد تحكم الجهاز .



و التي ستكون الجيل الجديد من يد تحكم Dualshock حيث و من عبر المعطيات التي تم تقديمها عبر موقع Wired قبل أشهر من الأن فقد تبين أن اليد فعلا لن تختلف كثيرا عن ما توفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 بحكم أن اليد فعلا على هذا الجهاز كانت متميزة و إن صح القول عبارة عن طفرة نوعية من حيث الشكل و الجودة و هو ما ترغب في استثماره سوني على النحو الجيد كما جاء اليوم من خلال معلومات لم تكن متوقعة أبدا بحكم أنها قادمة من اليابان حينما تم تسجيل براءة اختراع جديدة من شركة سوني على أساس يد تحكم جديدة من فئة Dualshock و الغريب في الأمر أن جميع التفاصيل التي أشارت إليها سوني قبل أشهر بالنسبة ليد تحكم جهاز بلايستيشن 5 فعلا متواجدة في الشكل المسرب .

حيث و كما نرصد الأزرار الخلفية فعلا مختلفة و كأنها فعلا قابلة للضغط على حسب المستوى الذي تطلبه اللعبة ناهيك عن كون اليد من حيث طريقة المسك فعلا أصبحت عريضة جدا على مستوى الدراع الأيمن و الأيسر بحجم قريب ليز تحكم جهاز إكسبوكس ون كما أنها تدعم مدخل USB-C للشحن السريع .

الا أن من بين النقاط الغريبة و المفاجأة هي غياب الإضاءة الخلفية على اليد و هو ما يعتبر فعلا أمر غير متوقع كما أننا نرصد مساحة أكبر بالنسبة لمساحة اللمس التي ستكون لها أعتقد استخدامات أكثر من خلال الألعاب .

بالصور تسريب صورة تكشف شكل يد تحكم جهاز PS5

عموما الشكل قريب جدا من ما يتوفر الأن على جهاز بلايستيشن 4 و هو أمر جيد بالنسبة للعديد من المستخدمين من أجل الحفاظ على يد التحكم الخاصة بهم و استخدامها أيضا على المنصة المقبلة بلايستيشن 5 ، شاركونا رأيكم في شكل دراع التحكم متابعينا و هل بالنسبة لكم تظل متميزة بالنظر للصور التي تم الكشف عنها هذا اليوم ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *