جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مصدر: جهاز PS5 سيتوفر بسعر أقل من المتوقع و تفاصيل مهمة جداً..

مصدر: جهاز PS5 سيتوفر بسعر أقل من المتوقع

مصدر: جهاز PS5 سيتوفر بسعر أقل من المتوقع و تفاصيل مهمة جداً

الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل لا تتوقف و يظل هذا الأخير حاضر بقوة في المشهد و آخر ما توفر عنه عن التقرير المفصل الذي أشرت له يوم أمس من هنا على الموقع حيث كنت قد تطرقت إلى تفاصيل طفت على السطح حول بعض الميزات التي من الممكن حسب قول أحد المصادر أن تكون حصرية على الجهاز .


و هو ما خلفت ردود فعل متباينة في صفوف الجمهور قبل أن يعود الجهاز مرة أخرى اليوم عن طريق المزيد من التفاصيل المقدمة من خلال ما جاء في المصدر الإعلامي المعروف و هو موقع PushSquare الذي أكد أنه ومن خلال تفاصيل حصل عليها من مصدر قريب من الاجتماع الذي تم بين كل من سوني و المستثمرين على هامش التقرير المالي للفترة الماضية .

فقد كانت هذه الأخيرة جد سعيدة بالأداء المحقق من طرف قطاع الألعاب لدى الشركة مؤكدا أيضا من جهة أخرى أن المنصة المقبلة و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 ستكون فعلا من بين الأجهزة القوية جدا من الشركة و إستثمار ضخم تم رصده لها من أجل أن تكون عند حسن ظن الجمهور .

مضيفا أن الشركة أكدت للمستثمرين على ضوء هذا الإجتماع أنها مستعدة من أجل نهج نفس الأسلوب من خلال ما توفر عن طريق بلايستيشن 4 و ذلك من خلال توفير الجهاز مقابل سعر جد مناسب للجميع مضيفا أنها ترغب في الإحتفاظ بالجمهور الذي فازت به من خلال هذا الجيل و مع المميزات التي ستتوفر على الجهاز المقبل بلايستيشن 5 يمكن القول أن الشركة فعلا مستعدة لتوفير هذا الأخير مقابل سعر جد تنافسي لا يتعدى حاجز 450 دولار .

و ربما تصدم الجميع من خلال سعر 400 دولار و هو سعر جد متوقع و منتظر خاصة و أنها خرجت من جيل صالت و جالت فيه بكل أريحية و الأكيد أنها ترغب في المواصلة على نفس النهج تماماً ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *