recent
أخبار ساخنة

مصدر: جهاز PS5 القادم قد يتفوق على أجهزة Xbox و PC من خلال بعض الميزات الحصرية !

مصدر : جهاز PS5 القادم قد يتفوق على أجهزة Xbox و PC من خلال بعض الميزات

مصدر: جهاز PS5 القادم قد يتفوق على أجهزة Xbox و PC من خلال بعض الميزات الحصرية

الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا يظل حاضر ومتواجد بقوة خلال الساحة و هو ما يمكن أن نرصد هذا اليوم عن طريق التفاصيل التي تم الكشف عنها من جانب موقع BGR حيث و من خلال تقرير مطول من طرف هذا الأخير فقد أكد أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل من شأنه أن يقدم بعض المميزات الحصرية و التي يمكن أن لا تتاح على باقي الأجهزة مثل إكسبوكس سكارليت من مايكروسوفت و كذلك من خلال جهاز البي سي .


أكيد أن أكبر سؤال سيكون هو كيف يمكن لهذا الجهاز أن يتفوق على جهاز قوي مثل البي سي الذي يمكن من خلاله القيام بأي شيء ؟ سؤال وجيه و الجواب كان من طرف المصدر أنه المنصة المقبلة من سوني ستتيح للمستخدمين إمكانية الإستفادة من قرص صلب SSD بتقنيات متطورة حصرية من سوني و التي ستتفوق كل ما يتوفر من خلال أجهزة البي سي بشكل كبير .

مضيفا أن المنصة من خلال العتاد التقني ستكون قريبة من ما يتوفر على أجهزة البي سي الفخمة و لو أنني أعتقد أن هذا الأمر سيكون بشكل جزئي لأننا نعلم ما يمكن أن يقدم جهاز البي سي على هذا المستوى وما وصل إليه من حيث العتاد مضيفا أنه الجهاز القادم من شركة سوني أيضا سيتضمن خصائص حصرية على مستوى النظام تسمح للمستخدم باختيار الجزء الذي يرغب به في الألعاب دون تدخل من المطور و هو ما يظل جد محدود من خلال جهاز البي سي إلى يومنا هذا لكن في اعتقادي أن هذا أن يستمر طويلا بحكم أن الجهاز هو الأخر سيواكب هذا التطور .

التقرير تحدث أيضا عن كونه من خلال المعلومات المتوفرة لديه أن الجهاز القادم من سوني سيكون متفوق على جهاز إكسبوكس سكارليت القادم من مايكروسوفت من خلال رصد لأول آراء المجربين حيث أكد العديد منهم لهذا المصدر علو كعب عتاد جهاز بلايستيشن 5 و الذي فعلا يظل متقدم نوعاً ما .

كما أنه يتضمن خاصيات غير موجودة في الجهاز المقبل من طرف مايكروسوفت مثل إمكانية تحميل جزء من اللعبة بشكل محدد و ليس اللعبة بالكامل ناهيك عن التحميل السريع للألعاب و التي ستكون بنسبة جد كبيرة على جهاز سوني المقبل بالمقارنة مع ما يتوفر على جهاز إكسبوكس سكارليت حيث أكدت أكثر من مرة مايكروسوفت أنها تركز خلال هذا الجهاز على ضمان سلاسة أكبر من حيث أداء الألعاب و تحديدا فيما يتعلق بمعدل الإطارات في الثانية و هو ما يؤكد أن هذا الطرح قد يتم إهماله من جانب الشركة لكن بلا شك سنترقب التفاصيل النهائية و الرسمية من جميع المصنعين معا خلال الأشهر القادمة ، أنتم متابعينا أي جهاز متحمسين له أكثر ؟ شاركونا في قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent