recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 لا تدعم أحد أهم مميزات أجهزة الجيل القادم !

لعبة Red Dead Redemption 2 لا تدعم أحد أهم مميزات أجهزة الجيل القادم

لعبة Red Dead Redemption 2 لا تدعم أحد أهم مميزات أجهزة الجيل القادم

لعبة Red Dead Redemption 2 تظل من دون شك من بين الألعاب و العناوين المتميزة في الساحة من خلال كمية التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة من خلال نسخة جهاز البي سي فبعد الإطلاق الموفق لنسخة الأجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .



فقد كانت الفرصة أمام الجمهور من أجل الحصول على تجربة متكاملة من خلال للمنصات المنزلية بالرغم من محدودية العتاد المتوفر فيها إلا أن الفريق المطور في استوديوهات روكستار أبلى جيدا من خلال مستوى رسومات جد مبهر و رائع جدا و هو ما عاد إلى الواجهة مباشرة بعد تأكيد نسخة جهاز البي سي التي كانت حاضرة بقوة خلال الأيام الماضية .

و هو ما يتم تأكيده بفعل التفاصيل التي تم التطرق لها من خلال فريق Nvidia المتخصص في تصنيع كروت الشاشات على أجهزة الحاسب الشخصي حيث و من خلال تغريدة على حسابه الرسمي فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن اللعبة فعلا على أجهزة البي سي و باستخدام بطاقة الشاشة RTX من شركة نفيديا ستضمن الحصول على أفضل تجربة ممكنة من خلال الرسومات .

إلا أن الجمهور كان له تساؤلات مهمة جدا حول مستوى التقنيات المستخدمة في هذه النسخة و مثلا كان السؤال الأبرز من جانب المستخدمين هو هل سنشاهد مثلا ميزة تتبع الضوء Ray Tracing في اللعبة عن طريق هذه النسخة ؟ قبل أن يخرج الفريق من قوقعته و يؤكد فعلا أن اللعبة لن تتضمن هذه التقنية المنتظرة أيضا على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 المقبل .

و أعتقد أن استوديوهات روكستار من الممكن تنتظر إلى غاية إطلاق هذه الأجهزة من أجل أن توفر هذه الميزة داخل اللعبة حصريا على الأجهزة وأيضا تحديث مجاني على نسخة أجهزة البي سي من أجل توفيرها كذلك عليه خاصة و أنها تتطلب الوقت من أجل تطبيقها و التعديل بشكل كبير على محرك الرسومات و نظام الإضاءة في اللعبة الشيء الذي يعتبر مرهق ومتعب بالنسبة للمطورين ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل منتظر على جهاز الحاسب الشخصي في تاريخ 5 نوفمبر الحالي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent