وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن رسميا عن حلقة مباشرة من حدث State of Play

 

سوني تعلن رسميا عن حلقة مباشرة من حدث State of Play و هذا ما سيقدم..

بصفة مفاجئة أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية سوني عن طريق قنواتها الرسمية سواء من خلال الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك موقع مدونة بلايستيشن الرسمية، على حلقة جديدة من حدث State of Play المباشر.


و الذي أكدت أنه سيدور في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت بريطانيا من يوم الثلاثاء 13 سبتمبر الحالي، ما يعني أنه مقرر حسب توقيت المملكة العربية السعودية في حدود الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الأربعاء، في توقيت أقرب نوعا ما إلى الوقت الذي نشرت فيه هذا الإعلان.



و عن محتوى هذا الحدث فقد أشارت ضمن إعلانها الرسمي أنه سيكون ممتد على مدار عشرين دقيقة كاملة سيتم التركيز خلالها على مجموعة إعلانات من شركاء سوني في اليابان تحديدا، و التي ستصل إلى عشرة ألعاب طبعا لن تكون جميعها عناوين ضخمة كالعادة.


حيث ستتسم بالتنوع ناهيك عن وجود تحديثات تهم بعض الألعاب التي غابت لفترة من الوقت تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PS VR 2، و أعتقد شخصيا أن سوني بواسطة هذا الحدث ستحاول فسح المجال أمام بعض الألعاب التي لن تكون حاضرة في مؤتمرها الضخم نهاية هذا الشهر.


بالتالي قد تكون مناسبة مواتية أمامها لتقديم هذه الإصدارات الشيء الذي سنعمل على تقريبكم منه هذا اليوم إن شاء الله عن طريق تغطية مباشرة لكافة الإعلانات إنطلاقا من هذا الحدث.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button