وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مصدر قوي يكشف وجود لعبة ضخمة AAA جديدة كليا قادمة من استوديوهات بلايستيشن

 

مصدر قوي يكشف وجود لعبة ضخمة AAA جديدة كليا قادمة من استوديوهات بلايستيشن في هذا الموعد..

نعود مجددا إلى تفقد التفاصيل التي تطفوا على السطح من حين لآخر عن مختلف الشركات العالمية، و هذه المرة نعرج إلى قطاع بلايستيشن الذي كما نعلم تستعد هذه الأخيرة في الفترة المقبلة إلى عقد حدث خاص عبارة عن بث مباشر سيتم الكشف عنه قريبا.


و الذي من المنتظر أن يتم تسليط الضوء انطلاقا منه على مجموعة من العناوين و الإصدارات المنتظرة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، لكن ما دامت سوني تأخرت نوعا في في إحاطة الجماهير بالمستجدات المتعلقة بالحدث فقد فسح المجال هذا الطرح أمام العديد من المسربين و المصادر الموثوقة إلى حد كبير للحديث عن مستقبل الإعلانات.


و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم الموثوق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في شخص The Snitch، المعروف وسط اللاعبين بالتسريبات القوية جدا آخرها تغريدة على حسابه.


يؤكد خلالها أن استوديوهات بلايستيشن تستعد في الفترة المقبلة و تحديدا أواخر شهر سبتمبر الحالي للكشف عن مشروع لعبة ضخمة جديدة تماماً من فئة AAA، حيث من المنتظر أن نحصل على تفاصيل هذا المشروع انطلاقا من الحدث المباشر بالمقابل تظل المعلومات منعدمة بخصوص طبيعة هذه اللعبة.


و لو أن توقعات عديدة تشير أنها ربما المشروع الذي يشتغل عليه منذ سنوات المطور Cory Barlog رفقة استوديو Sony Santa Monica، كما أن توقعات أخرى تشير أنه ربما مشروع بتعاون مع أحد استوديوهات التطوير الخارجية، لكن التسريب كما أشرت يتحدث عن سلسلة جديدة بالكامل لجهاز بلايستيشن 5.


بالتالي يجب استبعاد أي عنوان صدر من قبل و أكيد أن هذا الأسبوع سيكون حاسم جدا للكشف عن موعد الحدث المقبل من طرف سوني و معه قد ننتظر المزيد من الخرجات الإعلامية عن طبيعة الإعلانات المنتظرة خلاله.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button