وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه هي المدة الزمنية من أجل إنهاء جميع محتوى لعبة Forspoken

 

هذه هي المدة الزمنية من أجل إنهاء جميع محتوى لعبة Forspoken !

الإعلان عن لعبة Forspoken لأول مرة عن خلال عامين من الآن انطلاقا من حدث سوني المباشر لتقديم جهاز بلايستيشن 5، حيث كان من المتوقع أن تصدر هذه الأخيرة في وقت أقرب بكثير إلا أنها واجهت العديد من المشاكل المعقدة.


جعلت الفريق المطور داخل استوديو Square Enix و هنا الحديث عن فريق Luminous Productions يقرر في نهاية المطاف تأجيل إطلاقها إلى عدة مناسبات، و آخرها تحديد تاريخ إصدارها في موعد يناير من عام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي، بالمقابل إطلاقها على أجهزة أخرى أصبح إلى غاية عام 2025 موعد انتهاء الحصرية على جهاز بلايستيشن 5.


و هو ما جعل نوعا ما حماس الجماهير ينخفض بخصوصها، خاصة وأن الآراء الواردة من اللاعبين و الإعلاميين الذين كانت لهم فرصة تجربة اللعبة بصفة حصرية جاءت نوعا ما مخيبة للأمال للغاية، بحكم أنها عرفت تراجع كبير من حيث الجانب التقني عما كانت عليه من قبل، بالإضافة إلى أنها غير مستقرة بعد و هو الدافع الرئيسي على ما أعتقد وراء تأجيل إطلاقها في عدة مناسبات.


لكن اليوم التفاصيل عنها تعزز بفضل الجروح الإعلامي المهم من طرف المخرج المساعد للعبة، الذي و من خلال مقابلة صحفية مع موقع أخبار الألعاب الإسباني 3djuegos فقد شاركنا معطيات مهمة عن محتوى اللعبة، حينما أكد أنهم اشتغلوا في عالمها على تقديم محتوى ضخم للغاية بداية من المهمات الرئيسية المتواجدة و كذلك الأسرار التي يحتفظ بها عالم اللعبة.


مضيفا أنه لاستكشاف كل هذا على اللاعبين إنتظار ما بين 30 إلى 40 ساعة على الأقل لمشاهدة كل شيئ من حيث المهمات الرئيسية و الفرعية، بالإضافة إلى الاسرار داخل الدنجن أو الكهوف بالإضافة إلى الفعاليات العديدة التي تتضمن اللعبة أثناء ربوع عالمها.


و هو ما يؤكد فعلا أنها من حيث المحتوى حقا تحتفظ بالمزيد و من دون شك نتوق إلى اكتشاف كل هذا عن قرب مستقبلا لما لا، حيث ستصدر هذه الأخيرة بصفة رسمية بتاريخ 24 يناير لعام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button