وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا إعلان Fire Emblem Engage لجهاز نينتندو سويتش

 

رسميا إعلان Fire Emblem Engage لجهاز نينتندو سويتش، اليكم من هنا..

دائما في تغطية متواصلة لمخلفات اعلانات نينتندو هذا اليوم انطلاقا من حدث البث المباشر Nintendo Direct، والذي جاء غني بالتفاصيل و المستجدات بخصوص عدة العاب قادمة في المرحلة المقبلة.


لعل أهمها الكشف بصفة رسمية عن الجزء الجديد لسلسلة ألعاب الاربيجي الياباني الكلاسيكي Fire Emblem، و هنا الحديث عن الإصدار الجديد بعنوان Fire Emblem Engage الذي كان موضوع تسريبات عديدة من طرف المواقع العالمية خلال الأشهر القليلة الماضية.



قبل عودتها بصفة رسمية هذه المرة عن طريق الحدث المباشر Nintendo Direct، حيث كان الجمهور على موعد مع إعلان رسمي هذه المرة للعبة و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد أولى اللقطات و المشاهد للعبة و نظرة عن أسلوب اللعب.


الذي بالمقابل لا يختلف عن جوهر السلسلة و بالعادة هذا النوع من الألعاب يعتبر ناجح للغاية بالنسبة لجهاز نينتندو سويتش، و بالتالي تراهن عليه الشركة بصفة مطلقة خاصة في الأراضي اليابانية، حيث يصول و يجول هذا الأخير من حيث المبيعات القياسية التي حققها ، من جهة أخرى الجماهير لن ننتظر طويلا قبل إطلاق لعبة Fire Emblem Engage الرسمي و المنتظر في موعد 20 يناير المقبل حصريا طبعا على جهاز نينتندو سويتش.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button