وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا EA تتعاون مع Koei Tecmo للعمل على مشروع مستوحى من سلسلة كلاسيكية

 

رسميا EA تتعاون مع Koei Tecmo للعمل على مشروع مستوحى من سلسلة كلاسيكية..

في الفترة الماضية تعرف العملاقة الأمريكية EA مجموعة من التغيرات، بحكم أنها اصبحت أكثر انفتاحا على مختلف استوديوهات التطوير العالمية، قصد التعاون معها على مجموعة من المشاريع القادمة في المستقبل و الهدف و تقديم تجارب تركز على التجربة لعب الفردي بشكل متميز للغاية.


وهو ما يمكننا أن نسجل خلال إعلانها قبل لحظات حينما كشفت الناشرة EA عن تعاون بصفة رسمية مع استوديو Omega Force التابع إلى الشركة اليابانية Koei Tecmo العريقة.


حيث يأتي هذا التعاون تحت مظلة برنامج EA Originals الذي تم تأسيسه منذ سنوات من طرف الناشرة الأمريكية، إد يقضي بالأساس على دعم استوديوهات التطوير المستقلة ماديا لتقديم ألعاب بأفكار مختلفة تماما وهو ما نوعا ما أثار فضول الفريق الياباني.


الذي أكد حسب إعلانه أن تعاونه مع EA يأتي لرغبته بتقديم مشروع ضخم من فئة AAA هذه المرة، و حسب أولى ردود الفعل فهذا الأخير قادم على شكل لعبة مستوحاة من سلسلة العاب Monster Hunter الكلاسيكية خاصة أن الاستوديو يمتلك خبرات سابقة جد متميزة، من خلال عناوين سلسلة Dynasty Warriors و كذلك Samurai Warriors.


و ضمن أولى التفاصيل الرسمية المؤكدة حول طبيعة المشروع الجديد، فهذا الأخير موجه إلى حقبة اليابان الإقطاعية بنفس أسلوب Monster Hunter، وفي هذا الصدد صرح نائب رئيس شركة Tecmo أنهم جد سعداء بهذا التعاون الذي يضيف لمسارهم الكثير و كذلك للدعم المادي المطلق من طرف العملاقة EA، الشيء الذي يدل فعلا أننا على موعد مع مشروع ضخم ستكتشف لاحقا جميع التفاصيل المرتبطة به لكن حاليا فهو ما يزال في مراحله الأولية.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button