وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة Fatal Frame Mask of the Lunar Eclipse لجميع الأجهزة

 

الإعلان عن لعبة Fatal Frame Mask of the Lunar Eclipse لجميع الأجهزة، ستصدر في هذا الموعد..

دائما في مواصلة منا لتقريب الجميع من مختلف الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث البث المباشر Nintendo Direct الذي جرى بثه قبل ساعات من الآن، فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة على أحد الإعلانات الغير متوقعة تماما.


و هنا الحديث عن جزء سلسلة العاب الرعب Fatal Frame بعنوان Fatal Frame Mask of the Lunar Eclipse، الذي صدر قبل سنوات عديدة من الآن حصريا على جهاز نينتندو وي، الا أنه بالمقابل كان متاح بنسخة يابانية فقط و لم يستطيع الجمهور الغربي تجربته الشيء الذي تم تسليط الضوء عليه خلال هذا اليوم عن طريق إعلان إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم.



و الأهم أنها ستتوفر على جميع الأجهزة بدون أي استثناء و هنا الحديث عن أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و كذلك نينتندو سويتش في موعد تم تحديده خلال المرحلة الأولى لعام 2023.


إد من المتوقع أن تحصل هذه الأخيرة على خروج اعلامي مستقبلا لتسليط الضوء أكثر على موعد إصدارها النهائي، بالإضافة إلى المزيد من المعطيات المتعلقة بمحتوى اللعبة بصفة عامة غير ذلك يعتبر هذا الجزء بالتحديد أحد الإصدارات المتميزة من السلسلة، التي تعتبر جوهر العاب الرعب النفسي.


بحيث أنها تختبر مدى صبرك و عدم خوفك من الخطر الذي يحوم من حولك بما أنها تعتمد على تصوير الاشباح و صيدها كما يقال، و هو ما سيكون متاحا بعد إطلاق اللعبة المنتظر عام 2023 على جميع الأجهزة و نخص بالذكر جزء Fatal Frame Mask of the Lunar Eclipse.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button