وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

نينتندو تعلن عن موعد إطلاق لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom

 

نينتندو تعلن عن موعد إطلاق لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom و عرض جديد بالفيديو..

خلال فعاليات البث المباشر لحلقة Nintendo Direct الجديدة كان من المتوقع أن نحصل على أحد الإعلانات المهمة جدا و المنتظرة بصفة عامة، و هنا الحديث عن إعلان نينتندو الرئيسي خلال هذا الحدث.


و هو تسليط الضوء على العنوان القادم من سلسلة العاب The Legend of Zelda الذي كان من المتوقع أن يكوز تكملة مباشرة للإصدار السابق و الناجح للغاية The Legend of Zelda Breath of the Wild، الذي صدر قبل عدة سنوات من الآن على جهاز نينتندو وي يو و نينتندو سويتش معا.


بالتالي منذ عامين الجمهور يترقب المزيد من التفاصيل عن الجزء الرئيسي القادم الذي كنا فعلا نعلم أنه في مراحل تطوير نهائية قبل إطلاقه، خاصة أنه جرى تأجيل إطلاقه لعام 2023 و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق نينتندو.



حينما تمت إماطة اللثام عن العرض الرسمي الجديد الذي أتاح لنا مرة أخرى لمحة على هذا العالم الساحر، و الذي يحتفظ بالمزيد من الأسرار الجديدة في استكمال للمغامرة خلال الجزء الرئيسي السابق.


كما تم الكشف عن عنوان اللعبة النهائي الذي سيأتي تحت مسمى The Legend of Zelda Tears of the Kingdom حصريا لجهاز نينتندو سويتش هذه المرة، بالمقابل حصلت اللعبة على موعد اصدار نهائي و الذي تقرر في تاريخ 12 مايو لعام 2023.


و بكل تأكيد أن المستجدات القادمة من طرف نينتندو خلال الأشهر المقبلة ستركز أكثر شيء على محتوى اللعبة، و كمية الأفكار التي تراهن عليها هذه الأخيرة لما لا و إلى ذلك الحين أترككم مع العرض الرسمي الذي جرى مشاركته معنا في هذا الحدث المباشر.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button