وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty Warzone Mobile المخصصة للهواتف الذكية

 

الكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty Warzone Mobile المخصصة للهواتف الذكية..

نواصل تركيز المقالات في موقعنا هذا اليوم على مختلف الإعلانات التي تمت إماطة الوشاح عليها من طرف أكتفيجين بخصوص مستقبل سلسلة Call of Duty، و نخص بالذكر المعطيات التي جرى الكشف عنها خلال فعاليات حدث Call of Duty Next الذي سطرت من خلاله مستقبل السلسلة بصفة عامة.


و كيف تنوي هذه الأخيرة تطوير عالمها و البحث من جهة أخرى عن أرضية أخرى لتعزيز حضورها و ذلك بعدما صالت و جالت لسنوات عن طريق أجهزة الألعاب المنزلية، لكننا نعلم أن هذه الأخيرة تستعد لإطلاق طور الباتل رويال الشهير Warzone على نظام الهواتف الذكية سواء Android تم iOS.



الشيء الذي فعلا جرى الكشف عنه بصفة رسمية حيث ستقدم Call of Duty Warzone Mobile معنى جديدًا لألعاب الباتل رويال التي يمكن لعبها من أي مكان مع تجربة Call of Duty Warzone المميزة التي تضم 120 لاعبًا وتقدمًا مشتركًا وموحدًا مع اللعبتين Call of Duty Warzone 2.0 وCall of Duty Modern Warfare 2.


ستنضم Call of Duty Warzone Mobile التي تم الإعلان عنها في فعالية Call of Duty Next للتو إلى Call of Duty Modern Warfare 2 وCall of Duty Warzone 2.0 لترتقي بعهد جديد من سلسلة Call of Duty بصفة عامة، فمع لعب باتل رويال شيق ومحتوى أصلي مثل العملاء والأسلحة والمواقع وقتال Call of Duty Warzone يصل إلى 120 لاعبًا في مباراة واحدة على الهاتف الجوّال، صُممت Call of Duty Warzone Mobile لتقدم معنى جديدًا لتجربة الباتل رويال.


يمكن للاعبين مشاركة العديد من مزايا التواصل (مثل قوائم الأصدقاء وقنوات الدردشة) والتقدم المشترك الذي يوفر تذكرة قتال مشتركة لتجربة Call of Duty موحدة ومتصلة، وذلك من خلال تقديمنا لتكنولوجيا موحدة عبر Call of Duty: Modern Warfare 2 وCall of Duty Warzone 2.0 وCall of Duty Warzone Mobile. 

 

الكشف عن تفاصيل لعبة Call of Duty Warzone Mobile المخصصة للهواتف الذكية..

صُممت Call of Duty Warzone Mobile لأجهزة الهاتف الجوّال لتقديم تجربة محمولة مذهلة وفعاليات خاصة بالجوّال وقوائم لعب ومحتوى وخيارات تخصيص ستدعم كل من لاعبي Call of Duty المحترفين وأولئك المبتدئين.


ما يمكنك توقعه عند انطلاق Call of Duty Warzone Mobile في العام المقبل؟

عودة إلى أرض المعركة المألوفة بتوحيد تجربة اللعب عبر الثلاثة ألعاب Call of Duty Warzone Mobile و Call of Duty Modern Warfare 2 وCall of Duty Warzone 2.0 ولكن باستخدام أسلحة جديدة.

إليك ما تحتاج إلى معرفته:


  • عند الإصدار سيهبط اللاعبون إلى خريطة Verdansk الأسطورية على الهاتف الجوّال لأول مرة، إنها فردانسك تمامًا كما تتذكرها عن طريق نقاطها المعروفة مثل السد (Dam).محطة التلفزيون (TV Station). ساحة الأخشاب (Lumber). المزارع (Farmland). ملعب (Stadium) مغلق. وسط المدينة (Downtown). محطة القطار (Train Station). السجن (Prison). بداية من التلال التي تصطف على جانبيها الثلوج بالقرب من القاعدة العسكرية إلى الإمدادات القيمة في المول (Superstore)، استعد للقتال من خلال آفاق مميزة ومناطق حضرية وساحات معارك مفتوحة وفي كل مكان بينهما.
  • خريطة Call of Duty Warzone 2.0 و هنا الحديث عن Al Mazrah ستصل في اللعبة خلال المرحلة القادمة بتاريخ سيحدد لاحقا.
  • قاتِل على الأرض وفي الجو: قاتِل أعداءك على الأرض أو في الجو مع مجموعة متنوعة من المركبات والطائرات، سواء كنت تحتاج للوصول إلى معالم مهمة بسرعة، أو تحتاج إلى بعض الحماية من غارات العدو.
  • تأكيد محطات البيع: اجمع الأموال وأنفقها في محطات البيع المنتشرة عبر الخريطة ما سيعزز أسلحتك بالترقيات الميدانية والكيلستريك وعملات الإنعاش والعتاد لتغيير كفة الموازين في المعركة.
  • تم تأكيد العقود: نفذ العقود التي تقع بالقرب من فردانسك، تمكّنك هذه المهام الصغيرة الاختيارية من الحصول على غنائم نادرة، ونقود داخل المباراة، وXP للاعب، وXP للسلاح، كما وتساعدك على التفوق في المنافسة.
  • الفرصة الثانية - الغولاغ! تواجه في معركة نارية مكونة من لاعب ضد لاعب يكسب الفائز فيها كل شيء، واحصل على فرصة ثانية للبقاء على قيد الحياة! إن تم القضاء عليك في Verdansk، فاقض على عدو في الغولاغ وفُز ثم عُد مجددًا إلى المباراة.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button