وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف عن خريطة Warzone 2.0 و تحديد موعد إطلاقه الرسمي

 

الكشف عن خريطة Warzone 2.0 و تحديد موعد إطلاقه الرسمي..

دائما في غمار تسليط الضوء على مختلف الإعلانات التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف أكتفيجين و كذلك مختلف استوديوهات التطوير المسؤولة عن سلسلة Call of Duty هذا اليوم.


فقد تم تقديم بعد انتظار طويل لأول مرة الخريطة الجديدة والأولى من نوعها لطور اللعب باتل رويال Call of Duty Warzone 2.0 الذي تم تأكيد وجوده قبل فترة من الوقت، قبل أن يسجل عودته عن طريق هذا الحدث الخاص.


حيث و كما شاهدنا في Call of Duty Next، ستصل Call of Duty Warzone 2.0 الجزء التالي من تجربة الباتل رويال التي تجمع أكثر من 125 مليون لاعب حول العالم في تاريخ 16 نوفمبر كجزء من الموسم الأول من Modern Warfare 2.



الخريطة الضخمة الجديدة Al Mazrah أو المزرح تعرض تكنولوجيا جديدة مشتركة مع Modern Warfare 2 وتقدم مجموعة من الابتكارات الجديدة، وتستمر في عهد جديد من Call of Duty ينطلق هذا الخريف ويبدأ بإصدار Modern Warfare 2 في 28 أكتوبر، و بخصوص الإعلان الجديد فقد جرى مشاركة معنا جملة من التفاصيل انطلاقا من الموقع الرسمي للعبة الشيء الذي نترككم مع أهم نقاطه.

تم العثور على منطقة إنزال جديدة استعدوا للهبوط! 


نتحرى شوقًا لتقديم خريطة Al Mazrah كجزء من هذا الإعلان و هي الخريطة الجديدة للعبة Call of Duty Warzone 2.0.هذه المنطقة الضخمة الحضرية لها دور ضخم في عالم لعبة Modern Warfare 2 حيث تتألق في طور القصة وفي الفعاليات التي تليه.

الكشف عن خريطة Warzone 2.0 و تحديد موعد إطلاقه الرسمي..

الكشف عن خريطة Warzone 2.0 و تحديد موعد إطلاقه الرسمي..

تمامًا كما في إصدار Modern Warfare لعام 2019 تعتبر خريطة Al Mazrah ونقاط الاهتمام فيها مركز المهام الجديد: فهناك عمليات خاصة مكونة من أربعة لاعبين ومعارك فِرق من 6 ضد 6 لاعبين وعمليات الحرب الميدانية ومباريات باتل رويال تصل إلى 150 لاعبًا والمزيد غير ذلك!


وعلاوة على هذا، إن كنت تلعب Call of Duty لمدة، فربما تألف هذه الخريطة أكثر مما كنت تتوقع.

  • تقع هذه الخريطة في آسيا الشرقية في جمهورية أدال التي لم تعد تحتفظ إلا بجزء صغير من مهد حضارتها الأصلي، وذلك نتيجة لطمع الذين قسموا ثرواتها بحدود أرضية حديثة.
  • فلا يوجد مكان آخر في هذا العالم يجابه وفرة مواردها الطبيعية على ساحل يطل على كمية هائلة من التجارة العالمية. ولهذا السبب، تُعد هذه الجمهورية موطن نزاعٍ للعديد من القوى الأجنبية على حساب سكانها الذين يدفعون الثمن غاليًا لما تحمله أرضهم من ثروات.
  • تُعد المزرح عاصمة جمهورية أدال حيث تضم وفرة من الموارد الاستراتيجية والثمينة التي لطالما خدمت سكانها لآلاف السنوات قبل الحقبة العامة. يمتد تاريخها ليشمل أعظم إمبراطوريات العالم التي تظهر في تصميم مبانيها في العاصمة.
  • ستقع مهمتك في أقصى جنوب أدال، بدلًا عن الصحراء التي يتحكم فيها العديد من قوات الأعداء نحو الشرق.


بدايةً من الحدود الشرقية، تُعد هذه نقاط اهتمام Al Mazrah:


  1. Oasis
  2. Taraq Village
  3. Quarry
  4. Rohan Oil
  5. Al Mazrah City
  6. Caves
  7. Hydroelectric
  8. Marshlands
  9. Port
  10. Sa’id City
  11. Observatory
  12. Al Sharim Pass
  13. Cemetery
  14. Oldtown
  15. Sawah Village
  16. Sarrif Bay
  17. Fortress
  18. Airport
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button