وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

استعراض شامل لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare 2

 

استعراض شامل لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare 2 و هذا ما تحتاج معرفته..

خلال الفترة السابقة كما سبق و أن أشرنا عن طريق موقعنا فقد كشفت أكتفيجين بمعية استوديو infinity Ward عن حدث ضخم تحت مسمى Call of Duty Next، الذي من المتوقع أن يسلط الضوء على مستقبل السلسلة و تحديدا الإصدار الرئيسي القادم Call of Duty Modern Warfare 2.


و هو فعلا ما جرى إماطة اللثام عنه انطلاقا من فعالية Call of Duty Next التي أقيمت اليوم حيث سلطت تركيزها أكثر على طور اللعب الجماعي في Modern Warfare 2، على الرغم من أن ذلك مجرد قطرة في بحر اللعبة الكاملة التي سيتم إصدارها يوم 28 أكتوبر.



تتضمن Modern Warfare 2 أيضًا طورًا مذهلًا للقصة يمكنك لعبه قبل إطلاق اللعبة بأسبوع إن طلبت إصدارًا رقميًا مسبقًا من اللعبة، كما جرى تأكيد إطلاق نمط عمليات خاصة واقعي، كما جرى أيضًا الإعلان عن إصدار محتوى جديد كنمط ألعاب الغارات الجديد تمامًا الذي يتضمن التخطيط الاستراتيجي وحل الألغاز وبالطبع معارك حماسية بالأسلحة.


كل هذا سيطلق هذا العام كجزء من المحتوى المدهش للاعبي Modern Warfare 2. من جهة أخرى تم التعمق في شرح بعض المزايا المبتكرة في طور اللعب الجماعي الشيء الذي نشارككم عن طريق التفاصيل المقبلة كما اعلن عنه من خلال الموقع الرسمي للسلسلة.
 

المياه: السباحة والقتال في المياه


وجه سؤالك إلى أي عميل هبط في فردانسك وسيقولون حتى إن المختبئين في برج المطار ليسوا مميتين بالنسبة إلى صحتك مقارنة بلمس المياه دون قصد: اسقط في المياه وستموت فورًا. لحسن الحظ، كل العملاء في Modern Warfare 2 تلقوا دروسًا في السباحة. والقتال في التضاريس المائية هو واحد من التقدمات التكنولوجية المدهشة التي قدمتها Infinity Ward.


ستحدث الإثارة الآن فوق المياه وتحتها وعلى سطحها. محرك فيزياء المياه بلعبة Modern Warfare 2 يتضمن التيارات والمنحدرات في الأنهار والأمواج الضخمة العالية في المحيطات. يمكن أن تكون المياه نظيفة أو عكرة أو ملوثة أو يطفو على سطحها الحطام أو تهتز على السطح. يمكن قيادة المركبات إلى داخل المياه أو على سطحها تاركًا خلفك أثرًا فيها. والأكثر أهمية، هو أن هناك وفرة من أساليب اللعب الجديدة والمبتكرة التي يمكنك استخدامها.

استعراض شامل لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare 2 و هذا ما تحتاج معرفته..

في إصدار البيتا المفتوح، الخرائط التي بها المياه تظهر هذا التقدم. يمكن استخدام المياه كآلية للتخفي أو التسلل كي تتراجع أو تتقدم تجاه عدوك. إن لم تسافر باستخدام القارب، فانزل إلى المياه كما كنت ستفعل عادة، وعندما تكون المياه عميقة بالقدر الكافي، غيّر وضعيتك أو اركض بينما تنظر إلى أسفل لتغطس تحت المياه. أطلق النار تحت المياه باستخدام الأسلحة الجانبية ومعدات معينة.


وسترى أن المقذوف الخارج من سلاحك سيتأثر بسبب الكثافة المتزايدة، ما يعني أنك ستحتاج إلى إحكام التصويب. إن كنت تبحث عن الصناديق، فيمكن أن تُغمر بالمياه وأن تسبح كي تعثر عليها. أعد تقييم ما يمكن أن تحققه كل قطعة من المعدات، وبالذات المعدات التكتيكية، على سطح المياه أو تحتها. ستحتاج استراتيجيات جديدة عند الهجوم على المركبات والأعداء تحت سطح المياه، عندما تتجنب (أو تنشر) المعدات الحربية المتفجرة.

تحركات التسلق والتعلق من الحافة


قدمت Modern Warfare لعام 2019 بعض الخيارات الجديدة في الحركة مثل الجري التكتيكي (أسرع خيار للحركة في اللعبة على قدمين) والتثبيت (يسمح للاعب بتثبيت أي سلاح على أي أرضية صلبة).


تعتمد Modern Warfare 2 على ذلك مع إضافة بعض الآليات العابرة التي تتضمن الآتي: 


يمكنك الانزلاق أو الهبوط على الأرض، ويعتمد ذلك على سرعتك. كما كان الوضع سابقًا، ستنزلق عند التحول من الجري السريع إلى الانحناء. ميزة الهبوط إلى الأرض الجديدة ستحدث عندما تتحول من الجري التكتيكي إلى الانحناء. يمكن اعتبار الانزلاق حركة يمكن استعمالها أكثر في القتال بما أنك تهبط وسلاحك مرفوع، بينما لا يسمح الهبوط لك بالتحرك بعيدًا أفقيًا لكنه يسمح لك بهبوط تكتيكي سريع، ما يسمح لك بالقفز من نافذة مبنى أو الابتعاد سريعًا إلى أي غطاء لتفادي نيران العدو.

 

استعراض شامل لطور اللعب الجماعي في Call of Duty Modern Warfare 2 و هذا ما تحتاج معرفته..

للمزيد من المناورات الأفقية، تفقد التعلق بالحافة. تطور طبيعي من التسلق، وسيسمح لك ذلك بإلقاء نظرة خاطفة عند التسلق والنظر في الأرجاء. تختبر Infinity Ward القدرة على سحب مسدسك (إن كنت مجهزًا بواحد)، والاشتباك عند التعلق من حافة. الراغبون في القيام بحركات تسلق مدهشة للمروحيات يمكنهم القفز والتعلق بالحافة منها. وأصبحت أيام اصطدام وجهك بحافة مبنى معدودة. فيمكنك الآن التسلق أو التعلق بحافة عند الهبوط بمظلة، بافتراض أن هناك ما يمكنك التمسك به في هذا المبنى.

تفاعل المركبة وإمكانية تدميرها


ينصب تركيز أستوديو التطوير Infinity Ward على ابتكار أمور مثل الدمار الديناميكي والمزيد من المناورات المعتمدة على الحركة على المركبات الجديدة المختلفة. يمكن توقع مجموعة من التقدم التكتيكي، مثل:

  • الانحناء خارج نوافذ المركبات (وإطلاق النيران، للسائق والركاب).
  • التسلق إلى سطح المركبة.
  • تدمير أجزاء من المركبة (المصد الأمامي والأبواب يمكن تدميرها باستخدام قاذفة الصواريخ أو بندقية ذات قوى عالية)
  • يمكن تفجير الإطارات، ما سيتسبب في إبطاء أو إيقاف المركبة.
  • امتلاك القدرة على استخدام العديد من المركبات الأرضية أو الهوائية أو المائية، على حسب نمط اللعب والخريطة.
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button