وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الكشف عن شخصيات جديدة للعبة Street Fighter 6 و المزيد من الأطوار

 

الكشف عن شخصيات جديدة للعبة Street Fighter 6 و المزيد من الأطوار في فيديو جديد..

تقديم لعبة Street Fighter 6 تم قبل فترة طويلة من الوقت عن طريق استعراض بالفيديو أول من نوعه، بالإضافة إلى نظرة حول مجموعة من الخصائص التي ستميز هذا الإصدار الجديد، قبل أن تتواصل التفاصيل في السقوط.


و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف استوديو التطوير لدى كابكوم، الذي و تحت لواء فعاليات معرض الألعاب الياباني Tokyo Game Show 2022، فقد تم استعراض المزيد من المحتوى الجديد حول اللعبة و هنا الحديث عن شخصيات جديدة تحك رحالها خلال هذا الإصدار.



في مقدمتها هناك Ken و كذلك E Honda بالإضافة إلى Blanka ناهيك عن Dhalsim و هو أحد الشخصيات الكلاسيكية من الإصدارات القديمة للسلسلة، حيث يسجل عودته عن طريق هذا الإصدار الجديد بالإضافة إلى ذلك تم تسليط الضوء لأول مرة عن مجموعة أطوار لعب جديدة بالكامل.


وهنا الحديث عن نمط World Tour الذي سيكون على شكل نمط مسيرة يمكن من خلالها تصميم شخصية رئيسية خاصة بنا و خوض غمار أحداث القصة ضمن قالب قصصي جد متميز، بالإضافة الى نظرة بالفيديو كذلك على أطوار اللعب أخرى متجددة مثل Fighting Ground حيث ستكون بنظام مسترسل من المباريات المتتالية.


و الهدف هو تحقيق الإنتصار بشكل متواصل حتى تصل إلى أعلى سلسلة ممكنة، تم هناك نمط Battle Hub الذي و كما هو عنوانه قادم على شكل منصة ترفيهية يمكن من خلالها متابعة مباريات بطريقة مباشرة في ساحة ضخمة يمكنك عن طريقها لقاء لاعبين من جميع أنحاء العالم و التواصل معهم، بمعية الخوض في تحديات و نزالات إنطلاقا من منصات الاركيد المتواجدة في عين المكان.


و هي عناصر بلا أدنى شك تعزز التجربة بصفة عامة داخل اللعبة المنتظر إطلاقها دائما في عام 2023 على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button