وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رسميا روكستار تعلق على تسريبات GTA 6 الأخيرة و تكشف مستقبلها

 

رسميا روكستار تعلق على تسريبات GTA 6 الأخيرة و تكشف مستقبلها..

كما تابعنا و إياكم خلال يوم أمس عن طريق موقعنا في مجموعة من المقالات المثيرة، فقد جرى تسريب العديد من الفيديوهات عن الجزء القادم الرئيس لسلسلة العاب العالم المفتوح Grand Theft Auto المنتظرة GTA 6 من طرف استوديوهات روكستار.


حيث انتشرت هذه الفيديوهات مثل النار في الهشيم، دون القدرة على السيطرة عليها تماما حيث توضح في محتواها مجموعة كبيرة من العناصر الخاصة بأسلوب اللعب و القصة الرئيسية تم كذلك الأفكار التي من المتوقع أن تتوفر داخل اللعبة، الشيء الذي كنا ننتظر و نتوقع أن تتفاعل معه روكستار هذا اليوم.


و هو فعلا ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا، انطلاقا من رسالة خاصة إلى الجماهير حول العالم تم نشرها عن طريق أغلب منصات التواصل الاجتماعي.

 

رسميا روكستار تعلق على تسريبات GTA 6 الأخيرة و تكشف مستقبلها..

حينما أكدت روكستار أنه فعلا التسريبات التي طفت على السطح يوم أمس على شبكة الإنترنت همت نسخ جد أولية من مشروع GTA 6 القادم، و أن اللقطات لا تمثل المنتج النهائي الذي ما يزال تحت التطوير.


لكن بالمقابل تتأسف لكشف مثل هذه التفاصيل بهذه الطريقة الغير شرعية و نسف مجهودات المطورين المبدعين، لأنها كانت تنوي إماطة اللثام عنها بالشكل اللائق كما جرت العادة و كذلك الترويج لها بالشكل المناسب لعنوان من سلسلة منتظر بشدة منذ سنوات، كما علقت هذه الأخيرة على إمكانية تأثير هذا المستجد على السير العام لعملية التطوير حاليا.


مؤكدة أنهم لن يغيروا من قناعاتهم و كذلك الخطط المستقبلية الخاصة باللعبة سواء كانت عناصر أسلوب اللعب أو القصة الرئيسية، مشيرة في نفس الرسالة كذلك أنهم متواصلين في الاشتغال و قريبا سيتم مشاركة تحديثات بخصوص تقدم عملية التطوير المتقدمة حسب قولها، ما يعني أن المشروع و على عكس ما راج فعلا ما يزال مبرمج في الفترة القادمة.


و ربما الإعلان الرسمي عنه أقرب من أي وقت مضى و هذه المستجدات ليوم أمس أكيد لن تكبح جماح استوديوهات بحجم روكستار، خاصة أنها تمت من داخل فرع Rockstar Toronto الذي يظل مكلف بشق معين من عملية تطوير GTA 6 فقط و ليس جميعها.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button