وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 يهدد روكستار و يعلن امتلاكه المزيد من الملفات

 

مسرب فيديوهات لعبة GTA 6 يهدد روكستار و يعلن امتلاكه المزيد من الملفات..!

ما تزال تسريبات لعبة GTA 6 تسيل مداد أغلب المواقع العالمية و الصحفيين في جميع أنحاء المعمور، و نحن بدورنا أشرنا إلى هذه التفاصيل المهمة خلال اللحظات القليلة الماضية التي جرى مشاركتها معنا من طرف أحد المخترقين.


الذي استطاع الوصول إلى ملفات تبلغ حجم 4 جيجابايت من العناصر عبارة عن صور و فيديوهات من داخل إصدار لعبة GTA 6 النسخة الالفا التجريبية، حيث تم الوصول إلى هذه العناصر من طرف أغلب المستخدمين حول العالم، و بالتالي التسريبات أصبحت منتشرة على نطاق واسع ما يجعل استوديوهات روكستار في وضع لا يحسد عليه في قادم الأيام.


حيث استطاع هذا الأخير في بداية الأمر مشاركة هذا الملف عن طريق موقع منتدى GTA Forums الشهير، قبل أن يواصل شطحاته و هذه المرة عن طريق سلسلة من الردود انطلاقا من الموقع سالف الذكر، حيث لاحظنا أنه يحمل في وصفه حسابه الشخصي علم دولة الإمارات العربية المتحدة ما يعني ربما أن المستخدم من أصول عربية.


لكن الشيء الخطير هذه المرة أن المسرب واصل تصريحاته حينما أكد انه المسؤول وراء الهجوم الأخير الذي تعرضت له شبكة Uber في الفترة الماضية، مضيفا أن التسريبات الخاصة بهذا اليوم للعبة GTA 6 مجرد بداية لسلسلة من المعطيات التي يستعد لنشرها.


حيث و من خلال اختراقه لملفات هذا المطور استطاع وضع يده على أكواد التطوير الأصلية لكل من GTA 5 و GTA 6 معا ضد، ما يجعل استوديوهات روكستار في وضع لا تحسد عليه و التي ما تزال إلى غاية اللحظو تلتزم الصمت بخصوص GTA 6، و لا ترغب بالخروح إلى العلن لكشف أي تفاصيل حول اللعبة لكن نعتقد بأن المسرب حقا لا يمزح في هذا الطرح.


و ربما في الأسبوع القادم يباشر في عملية نشر المزيد من التسريبات، سواء كانت فيديوهات أو صور، خاصة أن اكواد التطوير الأصلية أصبحت في ملكيته و هو خطر يهدد روكستار رفقة Take Two لا نعلم بعد كيف ستتعامل معه.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button