وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

أحد المسؤولين في استوديو روكستار يؤكد صحة التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6

 

أحد المسؤولين في استوديو روكستار يؤكد صحة التسريبات الأخيرة للعبة GTA 6 !

استفاق الجمهور حول العالم من المتحمسين للعبة GTA 6 صباح هذا اليوم، على وقع تسريبات ضخمة جدا لهذه الأخيرة قادمة من أحد المصادر الغير موثوقة تماما، و هنا الحديث عن أحد المخترقين الذي استطاع اختراق خوادم منصة تواصل مخصصة للمطورين داخل فريق روكستار للعبة GTA 6.


وانطلاقا من هذا الاختراق استطاع الحصول على مجموعة من التفاصيل حول اللعبة بداية من الفيديوهات المسربة و العديد من المعطيات الأخرى، التي تطرقنا لها في مقال سابق، لعل أهمها و أخطرها هو رموز تطوير ألعاب GTA 5 و GTA 6 بالإضافة إلى رموز برمجية لبعض عناصر محرك الرسومات RAGE الخاص بأستوديو روكستار.


حيث يعتبر الكنز الدفين لهذه الأخيرة و الذي في حالة خروج أي معطيات عنه يمكن القول أنها النهاية بالنسبة لاستوديو روكستار، خاصة أنه يتضمن تقنيات حصرية ونماذج لبعض التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في الألعاب القادمة من الشركة، لكن الجمهور كان يترقب أن تخرج الشركة قصد التفاعل بصورة مباشرة مع هذا التسريب الضخم.


الشيء الذي يغيب إلى حدود هذا الوقت لكن ليس طويلا بحكم أن الصحفي الموثوق جدا Jason Schreier و في أول تفاعل من طرفه بعد هذه التسريبات علق على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه و خلال تواصله مع أحد الممثلين عن استوديوهات روكستار أكد له هذا الأخير أنه حقا التفاصيل التي طفت على السطح هذا اليوم لنسخة جد أولية من لعبة GTA 6.


و التي حسب قوله تعود إلى عدة سنوات لكنها حقا عناصر مستخدمة في اللعبة ما يعني أن أغلب العناصر التي تمت مشاركتها معنا خلال الفيديوهات و المقاطع ستتواجد في النسخة النهائية للعبة، و هو ما يمثل ضربة قوية إلى روكستار التي بلا أدنى شك كانت تحتفظ بهذه العناصر على أساس أن تفاجئ الجمهور بها مستقبلا.


قبل أن يتم تسريبها إلى العلن حاليا و أكيد أنها تعيش وضعية حرجة و معقدة للغاية تتطلب منها التعامل مع هذه التسريبات، سواء من خلال الصمت المطلق أو الخروج بإعلان رسمي بهذا الشأن الأمر الذي استطعنا من جهتنا الحصول على تفاصيل حصرية بخصوصه سنشاركها معكم في القادم من التقارير على موقعنا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button