وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مصدر خاص يؤكد أن روكستار تجهز للكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة GTA 6

 

مصدر خاص يؤكد أن روكستار تجهز للكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة GTA 6 !

في صلة دائمة بالتسريبات التي خرجت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص لعبة GTA 6، ما زلنا نواصل تقصي كافة الحقائق و المعطيات بهدف تقريبكم من كافة المعطيات التي جرى مشاركتها معنا.


حيث كانت البداية أولا من خلال تقارير على موقعنا قدمنا فيها جملة من العناصر التي رصدنا في هذه التسريبات الجديدة و الضخمة للعبة بالإضافة إلى تأكيد أحد المسؤولين داخل استوديوهات روكستار لصحة هذه التسريبات.


جميعها عناصر تؤكد أن هذه الأخيرة تعيش على وقع الصدمة من حجم التسريب الذي يعتبر الأضخم في تاريخ صناعة الألعاب و الأول من نوعه الذي تتعرض له استوديوهات روكستار، حيث نتذكر أنه خلال عام 2011 تعرضت خوادم الشركة إلى الاختراق، و مخافة الوصول إلى ملفات لعبة GTA 5.


حينها قررت في نفس اليوم أن تعلن بالصور عن شعار اللعبة و بعد أسبوع من ذلك تم نشر العرض الرسمي الأول، و هو ما تسير ربما في طريقه على الأقل هذا حسب المسرب الموثوق Liberty 93 الذي و من خلال فيديو على موقع منصة اليوتيوب.


أكد بعض التفاصيل الحصرية لديه بخصوص اللعبة لعل أهمها أنه علم من مصادر داخل استوديوهات روكستار، أنها و قبل التسريبات الجديدة كانت بصدد التجهيز للكشف عن اللعبة بصفة رسمية خلال فترة من شهر أكتوبر القادم، حيث كان فريق خاص يعمل على إخراج فيديو من 50 ثانية للعبة و الذي يستغرق عدة أشهر من العمل حسب قوله بين اختيار اللقطات و تجهيز عدة نسخ و ترك الاختيار إلى المسؤولين لنشر العرض المناسب.


مضيفا أنه بعد التسريبات الجديدة ربما تغير هذه الأخيرة من خططها و تباشر عملية الكشف الكامل عن اللعبة خلال الفترة القادمة بصورة عاجلة، خاصة أن بعض التسريبات نسفت عدة مفاجأة منتظرة داخل اللعبة و هو أمر سنواكب تفاصيله عن كثب.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button