وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

مسرب مقاطع لعبة GTA 6 يرحب بالتفاوض مع روكستار

 

مسرب مقاطع لعبة GTA 6 يرحب بالتفاوض مع روكستار والحصول على مقابل مادي لعدم مشاركة المزيد..

في تواصل دائم مع المتابعين لدينا عن طريق الموقع نواصل تغطية مختلف التفاصيل التي جرى إماطة اللثام عنها خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، بعد التسريبات الضخمة للعبة GTA 6 انطلاقا من أحد المخترقين الذي استطاع اختراق خوادم شبكة التواصل Slack المستخدمة من طرف المطورين داخل استوديوهات روكستار للتواصل بينهم.


حيث وصل إلى ملفات ضخمة بلغت حجم 4 جيجابايت من الفيديوهات و الصور و العديد من المعطيات الأخرى التي أكد حصوله عليها، لعل أهمها رموز تطوير العاب GTA 6 و GTA 5 الأصلية الشيء الذي يجعله ربما يمتلك ورقة تفاوض قوية مع روكستار، حيث بالإضافة إلى اكواد التطوير الأصلية فقد استطاع هذا الأخير الوصول إلى رموز محرك الرسومات RAGE.


وهو ما يمثل خطر كبير على استوديوهات روكستار التي حصلنا على تفاصيل منذ لحظات انطلاقا من تغريدة للمستخدم الموثوق Tom Henderson، تفيد بأن بعض المسؤولين داخل الشركة فتحوا نقاش مع المسرب قصد التفاوض على المبلغ المالي الذي يرغب به قصد تسليمهم جميع الملفات.



حيث أرفق التسريبات الأولى بحسابه الخاص على شبكة Telegram و هو ما يؤكد أنه حقا منفتح على التفاوض مع روكستار، خاصة أنه قدم هذه الفيديوهات على شبكة الإنترنت للعموم قصد إثارة الجدل و النقاش حتى تتواصل معه هذه الأخيرة.


لكن طبعا لا شيء مؤكد لحدود الوقت بصفة رسمية ما دامت المعطيات هاته جرى مشاركتها فقط عن طريق حساب الإعلامي Tom Henderson، و لو أنه يظل من بين المصادر القوية و الموثوقة ما يجعلنا نراقب كافة هذه المعطيات بترقب شديد.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button