وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رئيس اكسبوكس يؤكد أنهم لن يرفعوا أسعار أجهزة Xbox Series

 

رئيس اكسبوكس يؤكد أنهم لن يرفعوا أسعار أجهزة Xbox Series لهذا السبب..

في الفترة السابقة تفاجئ مجتمع اللاعبين حول العالم من عشاق أجهزة بلايستيشن بقرار هذه الأخيرة، حينما قررت رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 بنسبة 10% حول العالم ما عدا الولايات المتحدة الأمريكية التي تم استثنائها من هذه الخطوة لكونها أرضية لمواصلة المنافسة مع مايكروسوفت.


حتى لا تقدم لها هدية في معقلها و ترجح كفتها لكن السؤال الذي طرحنا خلال تلك الفترة، هو هل من المتوقع أن نشاهد مايكروسوفت تسير في نفس الاتجاه؟ هذا ما علق عنه قبل لحظات السيد فيل سبنسر رئيس اكسبوكس، الذي و من خلال مقابلة صحفية بينه مع قناة CNBC و نقلا عن تغريدة من طرف الإعلامي السيد Tom Warren.



فقد أوضح أنهم لحدود اللحظة لا يفكرون في عملية رفع أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز حول العالم، و أن همهم الوحيد هو مراعاة الظروف الاقتصادية للأفراد مشيرا أن خطوة من هذا القبيل قد تؤثر على القدرة الشرائية للمستخدمين مستقبلا، و يفضلون التعامل معها بحذر شديد ما يعني ضمنيا أنه لغاية اللحظة لا توجد خطط لرفع أسعار أجهزة اكسبوكس سيريز.


بالمقابل و على النقيض من ذلك صرح مجموعة من المحللين الاقتصاديين أن مايكروسوفت حاليا بصدد دراسة حالة الأسواق حول العالم، لمعرفة هل ستتأثر مداخيلها بالنظر للحالة الإقتصادية حول العالم من عدمها و بناء عن ذلك ستبني قرارها في المستقبل القريب.


و حسب قولهم دائما فهي مرشحة بدورها لاتباع قرارات سوني التي كانت أول مصنع لأجهزة الألعاب في العالم يقر بزيادة 10% من سعر جهاز بلايستيشن 5 الأصلي، و أكيد أن الصراعات الحالية القائمة بين مايكروسوفت و سوني بسبب صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين قد تجعل كل التوقعات واردة في إطار الضرب من بعيد بين الشركتين معا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button