وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

أشهر مشهد في لعبة GTA San Andreas يتم إعادة تصميمه بمحرك الرسومات Unreal Engine 5

 

أشهر مشهد في لعبة GTA San Andreas يتم إعادة تصميمه بمحرك الرسومات Unreal Engine 5 !

في الفترة السابقة تطرقنا إلى مجموعة من المبادرات التي جرى مشاركتها معنا أحد المستخدمين النشيطين في الواجهة مؤخرا، و هنا الحديث عن المستخدم مالك قناة TeaserPlay على اليوتيوب الذي لا يتوقع عن مشاركة بعض العناصر من سلسلة العاب العالم المفتوح الشهيرة.


و ذلك عن طريق إعادة تصميمها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، الشيء الذي عاد إلى الساحة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قناته بالفيديو، حيث سبق له أن شاركنا مجموعة من العروض عبارة عن تصور فني لما يمكن أن تقدم لعبة GTA 6 من محتوى في الإصدار المقبل المنتظر.


بالإضافة إلى ابتكار هذا الأخير لعدة نماذج من إصدارات السلسلة الكلاسيكية و نظرة عن ما يمكن أن تظهر عليه في حالة ما جرى إعادة تطويرها باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، و هو ما يتواصل في نهجه و هذه المرة مع أشهر إصدار للسلسلة بصفة عامة و هنا الحديث عن GTA San Andreas.



حيث قرر هذا الأخير أن يعيد تصميم أحد أشهر اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة بواسطة محرك الرسومات الشهير لدى شركة Epic Games، و يمكننا من خلاله أن نشاهد تصاميم الشخصيات الرهيبة و كمية التفاصيل المستخدمة و جودة المؤثرات البصرية التي تعطي انطباع أن اللعبة حقا تعمل على أجهزة الجيل الحالي.


و هو ما يعيد طرح التساؤلات عن عدم تفويت مثل هكذا مشاريع إلى استوديوهات أخرى من طرف روكستار قصد إعادة الإعتبار إليها، خاصة أنها في المحاولة الماضية عن طريق ثلاثية GTA Trilogy فشلت فشلا ذريعا بتقديم التصور المنتظر منها.


و ها هو مستخدم من الهواة حقا استطاع أن يقدم مشهد رهيب من اللعبة بمستوى الإصدارات الضخمة، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه المبادرة الفريدة من نوعها عن طريق قسم التعليقات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button