وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

رغم الصراع بين سوني و مايكروسوفت لعبة Modern Warfare 2 ستتيح محتوى حصري على بلايستيشن

 

رغم الصراع بين سوني و مايكروسوفت لعبة Modern Warfare 2 ستتيح محتوى حصري على بلايستيشن !

تابعنا وإياكم خلال مساء يوم أمس مجموعة من التفاصيل المتعلقة بسلسلة العاب Call of Duty، حيث رصدنا و إياكم العديد من المعطيات التي تهم مستقبل السلسلة و تحديدا الإصدارات القادمة بالمرحلة المقبلة بداية من عنوان الجزء الرئيسي Call of Duty Modern Warfare 2 المنتظر لجميع الأجهزة بدون استثناء.


بالإضافة إلى الكشف العالمي عن لعبة الباتل رويال Warzone 2.0 بنسختها الجديدة، ناهيك عن تقديم اللعبة بنسختها الموجهة إلى الهواتف الذكية لكن بين كل هذه الإعلانات، تم رصد تفاصيل إضافية أخرى من طرف أكتفيجين التي تأتي نوعا ما في توقيت جد صعب تعيشه العلاقة بين سوني و مايكروسوفت التي أعلنت قبل أشهر من الآن عن استحواذها الكامل على أكتفيجين.


و معه سلسلة Call of Duty إلا أن سوني وقفت لكي تعيق إغلاق هذه العملية بحجة أن مايكروسوفت تنوي امتلاك سلسلة Call of Duty، و هو ما خلف صراعات خفية بين الشركات لعل أهمها هو مرور الصفقة إلى التحقيق من طرف هيئة المنافسة في بريطانيا CMA، لكن على الرغم من هذه الصراعات تحترم أكتفيجين العقود الموقعة بينها و بين سوني منذ فترة.



و بالتالي تضمن هذه الأخيرة لجمهور بلايستيشن مجموعة من المحتويات الحصرية التي سيكون على موعد معها جمهور هذه الأجهزة، آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه قبل لحظات حينما تم تقديم حزمة محتوى Oni Operator Pack التي ستتوفر لمدة عام كامل بصفة حصرية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


و تتيح في محتواها الوصول حصريا إلى عميل جديد عبارة عن جندي ساموراي يمتلك أسلحة خاصة، ناهيك عن الوصول المبكر إلى مخطط سلاح حصري و جميعها ستتوفر تواليا عن طريق لعبة Modern Warfare 2 تم Call of Duty Warzone 2.0 لتنضم بذلك إلى تجربة البيتا التجريبية المتوفرة منذ اليوم تحديدا بشكل مسبق عن طريق أجهزة بلايستيشن.


و أكيد أن صراعات سوني و مايكروسوفت تظل بعيدة عن هذه الاتفاقيات الموقعة منذ سنوات بين سوني و إدارة أكتفيجين، لكن حدة الصراع مؤخرا عرفت قفزة نوعية ما جعل بعض الجماهير تتوقع أن توقف مايكروسوفت هذه العقود لكن لا شيء من ذلك حدث.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button