وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

الناشرة Take Two مالكة استوديو روكستار تعلق على تسريبات GTA 6

 

الناشرة Take Two مالكة استوديو روكستار تعلق على تسريبات GTA 6 وتطمئن الجميع..

ما زلنا متابعينا نواكب معكم جميع التفاصيل و المعطيات بخصوص الحادث الذي عرفته استوديوهات روكستار صباح يوم أمس، بعدما تم تسريب مجموعة كبيرة من الفيديوهات للعبة GTA 6 القادمة، حيث جرى إماطة اللثام عن حوالي 90 فيديو تتضمن 52 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب من الإصدار القادم لسلسلة العاب العالم المفتوح Grand Theft Auto.


بالإضافة إلى عناصر أسلوب اللعب و معطيات عن عالم اللعبة و محتوى القصة مثل الشخصيات الرئيسية و المهام الأساسية، حيث أشرنا إلى البعض منها بشكل مقتضب حتى لا نساهم في حرق أحداثها عليكم، إلا أن تفاعل استوديوهات روكستار كان متوقعا أن يكون مكثف هذا اليوم.


و هو فعلا ما جرى رصده خلال الساعات القليلة الماضية بعدما كشفت هذه الأخيرة عن بيان رسمي في مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، حيث أكدت المعلومات حقا أنها للعبة GTA 6 القادمة من نسخة تطوير مبكرة جدا و أن الجماهير حول العالم لا يجب أن تكون متخوفة اطلاقا عن مستقبل اللعبة المنتظرة.


بالمقابل تعبر عن أسفها الشديد لحالة المطورين النفسية بعدما شاهدوا مجهودهم يتم مشاركته بصورة غير لائقة و ليس كما كان مخطط له، قبل أن تدخل خلال اللحظات القليلة الماضية أيضا الناشرة العملاقة Take Two Interactive مالكة استوديو روكستار على الخط لتشارك بدورها رأيها هذه المرة تجاه المستثمرين.


حيث أوضحت أن التسريبات التي همت استوديوهات روكستار يوم أمس من مصدر خارجي تسببت في الوصول إلى ملفات لعملية تطوير مبكرة للجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto، و أنه جرى على وجه السرعة عزل الحالة عن طريق احتواء المشكلة بالكامل حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مستقبلا.


مؤكدة كذلك أنها تطمئن المستثمرين و اللاعبين على حد سواء عن مسار عملية التطوير المتقدمة جدا إلى حدود اللحظة، و أنها لا تواجه أي خطر إطلاقا رغم الارتباك الذي تسبب بفعل هذا التسريب ليوم أمس.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button