وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

البيان الرسمي لاستوديو روكستار بعد تسريبات GTA 6 يحمل في طياته عدة رسائل مشفرة

 

البيان الرسمي لاستوديو روكستار بعد تسريبات GTA 6 يحمل في طياته عدة رسائل مشفرة هذه أهمها..

تم منذ ساعات الماضية مشاركة من طرف استوديوهات روكستار أول تعليق رسمي بعد كمية التسريبات التي همت المشروع القادم من سلسلة العاب Grand Theft Auto بعنوان GTA 6، حيث تم تسريب العديد من الفيديوهات و الصور التي أكيد ستتطلب عدة أسابيع لتحليل محتواها.


و أكيد أن العديد من الأفكار التي تحتوي عليها اللعبة بنسختها النهائية ستكون في طريقها إلى عموم الجماهير حول العالم، إلا أن فريق روكستار و خلال رسالته إلى اللاعبين بعد التسريبات الضخمة ليوم أمس جاءت حد مطمئنة نوعا ما، و هو ما استقينا خلال متابعة لأغلب تعليقات اللاعبين خاصة العرب منهم.


حيث أوضح العديد من المستخدمين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن البيان الرسمي الأخير لاستوديو روكستار جاء مطمئن، أولا عن حالة اللعبة و كذلك عن ححم التسريبات التي جرى الوصول إليها، حيث أولا أكدت أن المخترق وصل إلى خوادم داخلية لشركة روكستار و قام بتحميل ملفات بالفيديو فقط.


و أن الإدعاءات الخاصة به على أساس امتلاك الرمز المصدري للعبة GTA 5 بجميع اصداراتها و كذلك GTA 6 عارية من الصحة تماما، و هو ما يتضح خلال ردها و اللغة المستخدمة فيه التي كانت أكثر هدوءا، على عكس في حالة لو كانت هذه الادعاءات الخاصة بالمسرب صحيحة كانت ستكون رسالة روكستار و ردها أكثر إثارة للقلق.


الأمر الذي يغيب في بيانها الرسمي الذي جرى انتقاء كلماته بشكل صحيح للغاية و دقيق جدا حتى توضح الحالة العامة، التي تؤكد أن الخطر لا يهدد مستقبل لعبة GTA 6 تماما و أن التسريبات تخللت فقط فيديوهات من عملية تطوير اللعبة بنسختها الأولية التي تعود إلى عدة سنوات، و أن الإصدار الحالي بكل تأكيد مختلف تماما و 180 درجة عن ما تم عرضه في هذه اللقطات، الأمر الذي يبعث على الارتياح و التفاؤل عن مستقبل لعبة GTA 6، ماذا عنكم متابعينا شاركونا رأيكم في قسم التعليقات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button