أخر الاخبار

مؤدية شخصية Bayonetta تنتفض في وجه المطورين و تقود حملة لمقاطعة اللعبة لهذا السبب..!

مؤدية شخصية Bayonetta تنتفض في وجه المطورين و تقود حملة لمقاطعة اللعبة

 

مؤدية شخصية Bayonetta تنتفض في وجه المطورين و تقود حملة لمقاطعة اللعبة لهذا السبب..!

سلسلة Bayonetta أكيد أنها تعتبر من بين العناوين العملاقة و المعروفة على مستوى عناوين الاكشن السريعة للحركة بالتحديد، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا حول العالم عن طريق جميع الإصدارات التي توفرت منها.


إلا أنه خلال الجزء الجديد يبدو أن الفريق المطور وقع نوعاً ما في المحظور، بسبب ما أقدم عليه من سلوك لا أخلاقي تجاه الممثلة الصوتية لشخصية اللعبة الرئيسية Bayonetta و هنا الحديث عن الممثلة الصوتية Hellena Taylor التي تعتبر من بين الأصوات المعروفة بالنسبة لجمهور السلسلة، بحكم أنها عاصرت جميع إصدارات اللعبة الرئيسية.


قبل أن يقرر الفريق المطور التخلي عنها في الجزء الجديد و الثالث من نوعه Bayonetta 3، الأمر الذي لم تتقبله هذه الأخيرة و قررت الخروج لفضح سلوكيات هذا الأخير، حيث و من خلال مجموعة فيديوهات قامت بنشرها الممثلة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



أكدت أنها تدعوا مجتمع اللاعبين إلى مقاطعة الجزء الجديد تماما و التبرع بالمبلغ المخصص له إلى الجمعيات الخيرية لأن الفريق المطور Platinum Games و الناشرة نينتندو لا يستحقون هذا الدعم، بسبب ما أسمته عدم إحترام لشخصها و كذلك لما قدمت هذه الأخيرة للسلسلة طيلة السنوات الماضية، حيث أوضحت أن الفريق المطور عرض عليها العمل على اللعبة مقابل مبلغ مالي زهيد لا يتعدى 4000 دولار.


و هي ليست حتى تكلفة ما قامت بصرفه طيلة سبع سنوات قضتها في التكوين أكاديميا و معرفة المزيد عن هذا المجال، حيث استطاعت التطوير من مهاراتها مؤكدة أن اللعبة كانت مصدر دخلها الوحيد، و أرادت تقديم المزيد في الجزء الجديد عن طريق تطوير مهاراتها بحكم أن شخصية Bayonetta أصبحت مرتبطة بها وجدانيا و لا تستطيع العمل على شيء آخر غيرها.


قبل أن تتفاجأ بالعرض الذي قدمته الناشرة نينتندو مع استوديو Platinium Games الذي لم يتعدى 4000 دولار، مؤكدة في نفس الوقت كيف لسلسلة حصدت منذ إطلاقها أكثر من 450 مليون دولار أن يتم معاملة العاملين عليها بهذا الشكل، نظرا لاستغلال حاجة هؤلاء إلى المال و هو ما عرف تفاعل العديد من اللاعبين حول العالم.


حيث جرى مشاركة الفيديو على نطاق واسع بين جمهور السلسلة و كذلك لاقت الممثلة الصوتية تعاطف اللاعبين بدون استثناء، ما جر على نينتندو و الفريق المطور إنتقادات واسعة ما قد يحمل في الأيام القليلة المقبلة أكيد تفاصيل عديدة، خاصة أن الفيديوهات لحدود الساعة فاقت ملايين المشاهدات فقط على تويتر بحكم أنه حتى عن طريق منصة الفيسبوك تعرف الفيديوهات حسب ما تابعت انتشار واسع جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-